أورنچ مصر توقع اتفاقية تعاون مع كونتكت لإتاحة خدمات التمويل الاستهلاكي

الثلاثاء 02 مايو 2023 -03:29

جانب من التوقيع

أمير العسيرى

وقّعت أورنچ مصر اتفاقية تعاون مع "كونتكت كريدي تك"، ذراع التمويل الاستهلاكي الرقمي التابع لمجموعة كونتكت المالية، لتوفير خدمات ومميزات "كونتكت كريدي تك" لعملاء أورنچ عبر تطبيق "MyOrange"، التي تتيح برامج تقسيط مطولة بدون مقدم أو فوائد مع إمكانية الدفع والسداد عن طريق محفظة "اورنچ كاش".

وشهد توقيع إتفاقية الشراكة المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "أورنچ مصر" وسعيد زعتر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة كونتكت المالية، وذلك بحضور عدد من قيادات الشركتين.

وقام بالتوقيع من جانب أورنچ مصر، السيد نويل شاتو نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التطوير والجودة، وأحمد سمير كامل العضو المنتدب عن شركة كونتكت كريدي تك. 

الشراكة تتيح خدمات وبرامج التقسيط لمدة تصل حتى 60 شهرا

وتتيح الشراكة لعملاء أورنچ الاستفادة من خدمات وبرامج التقسيط المقدمة من كونتكت كريدي تك لمدة تصل حتى 60 شهرًا، فضلا عن عروض حصرية للتقسيط بدون فوائد وبلا مقدم على فترة سداد تصل إلى 24 شهرًا.

إضافة محفظة "اورنچ كاش" على تطبيق ContactNow

علاوة على ذلك، وكجزء من الشراكة، سيتم إضافة محفظة "اورنچ كاش" على تطبيق ContactNow بالتعاون مع شركه كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني، ليتم استخدامها كطريقة لدفع أقساط "كونتكت" برسوم حصرية وتنافسية.

وبمناسبة التوقيع، أكد نويل شاتو، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التطوير والجودة بشركة أورنچ مصر، أن الاتفاقية الجديدة ترسّخ جهود الشركة لضمان تقديم خدمات غير مسبوقة لعملائها الحاليين والجدد، والاستفادة من أحدث الخدمات الرقمية والتكنولوجية في السوق المصرية. 

وأوضح أن الاتفاقية تعزز نشر الخدمات المالية الرقمية في مصر عبر التعاون مع شركات رائدة، مثل "كونتكت كريدي تك" التي توفر للعملاء تجربة تسوق متميزة باستخدام أفضل الحلول المالية السهلة والسريعة والجذابة.

أحمد سمير يعرب عن سعادته بالتعاون المثمر

وفى هذا السياق، أعرب أحمد سمير كامل، العضو المنتدب لشركة كونتكت كريدي تك، عن سعادته بهذا التعاون المثمر مع إحدى أكبر شركات المحمول في مصر بهدف تقديم أفضل الحلول التمويلية للمستهلك المصري؛ اعتمادا على أحدث تقنيات وآليات التحول الرقمي، مما يتيح طرق سداد سهلة ومبسطة وسريعة/لحظية.

وأضاف: "تعد الخدمات المقدمة حالياً بداية لتعاون استراتيجى بين الشركتين مع وجود خطط مستقبلية للتوسع في تقديم برامج تمويلية مبتكرة لتشمل كل ما هو جديد ومختلف؛ لتلبية احتياجات المستهلك المصري. 

ويستهدف التعاون جميع المصريين، سواء كانوا من عملاء أورنچ أو كونتكت الحاليين، أو حتى عملاء جدد، وسيتم إتاحة برامج التقسيط حتى 60 شهرا مع وجود عروض حصرية بين الشركتين مع بداية إطلاق الشراكة".

سعيد زعتر: نعتزّ بالتعاقد مع أورنج كشريك نجاح

ومن جانبه، صرح سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة كونتكت المالية، قائلا: "نعتز بالتعاقد مع اورنج كشريك نجاح، وكل شركة على حدة لديها أفضل الخبرات الواسعة في المجال التي تخصص فيه. كونتكت هي الرائدة بين شركات الخدمات المالية غير المصرفية منذ أكثر من 20 عاما، وهي أول شركة تمويل استهلاكي في مصر. 

وأورنچ من أكبر شركات المحمول في مصر، مع ضم خبرات كل مؤسسة سنتمكن من خلق حلول تمويلية متطورة تمتاز بالسهولة، وتكون ذات صلة وموجهة لكل عميل بناء على احتياجاته الخاصة .

وأضع كل الثقة في فرق العمل من أننا سنقدم خدمة استثنائية لأكبر قاعدة من العملاء، وهذا ما تسعى له كونتكت دائماً منذ البداية في تقديم أفضل الحلول التمويلية التي تمكّن العملاء من شراء ما يرغبون في اقتنائه، وبالرغم من الظروف الحالية لدينا إيمان قوي بقدرتنا على تسخير قوتنا في هذا المجال لتخطّي أي عقبات قد تطرأ علينا في السوق".