الإثنين 29 أبريل 2024 -07:27 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

مصلحة الضرائب:تسهيل إجراءات قبول طلبات المتنازعين أمام لجان الطعن الضريبي والمحاكم

—أكد مختار توفيق رئيس مصلحة الضرائب، أن الساعات الأخيرة قبل انتهاء المهلة المقررة لتجديد العمل بقانون إنهاء المنازعات الضريبية بعد غد الأحد، تشهد إقبالًا كبيرًا من الممولين والمسجلين على المأموريات والمراكز الضريبية المختصة، لتقديم طلبات بإنهاء منازعاتهم الضريبية المنظورة أمام لجان الطعن الضريبي، والمحاكم، موضحًا أن هناك توجيهات للمأموريات والمراكز الضريبية المختصة، بتسهيل إجراءات قبول طلبات هؤلاء الممولين والمسجلين بما فى ذلك السماح باستكمال بعض المستندات بعد تقديم طلبات إنهاء المنازعات الضريبية.

... إقرأ المزيد

وزير التجارة والصناعة يستعرض انجازات مصر في عام 2022

أعلن المهندس/ أحمد سمير وزير التجارة والصناعة أن الصادرات المصرية نجحت خلال الـ11 شهراً الأولى من عام 2022 في تحقيق مؤشرات ايجابية بنسبة زيادة بلغت 11% حيث بلغ إجمالي قيمة الصادرات نحو 32 مليار و575 مليون دولار مقارنة بنحو 29 مليار و405 مليون دولار خلال نفس الفترة من عام 2021 وبفارق 3 مليار و170 مليون دولار، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن يصل إجمالي الصادرات المصرية بنهاية عام 2022 إلى نحو 35 مليار دولار.

... إقرأ المزيد

الزراعة وقطاع الأعمال: منظومة تداول القطن الجديدة تواصل نجاحها.. بيع 167530 قنطار في 10 محافظات.. والأسعار تصل ل8275 جنيه

بياأسفرت مزادات القطن التي تم إجراؤها اليوم الأربعاء، عن بيع 167530 قنطار في 10 محافظات، ووصل سعر الترسية إلى نحو 8275 جنيه لبعض الأصناف.
اشتري التجار في محافظات البحيرة والمنوفية والغربية والدقهلية ودمياط والإسكندرية وبورسعيد والاسماعيلية وكفر الشيخ والشرقية، في مزادات القطن، الكميات المعروضة للبيع من اصناف جيزة 86 و 92 و 94 و96 و97.

... إقرأ المزيد

وزير قطاع الأعمال العام يجتمع بالرؤساء التنفيذيين للشركات القابضة لمتابعة خطط العمل ومشروعات التطوير

اجتمع المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، والرؤساء التنفيذيين للشركات القابضة التابعة للوزارة، وذلك لاستعراض خطط العمل، وبرامج التطوير والإصلاح وإعادة الهيكلة، ومستجدات تنفيذ المشروعات.

... إقرأ المزيد

اتخاذ إجراءات رادعة ضد أى مستورد يتلاعب في قيمة فواتير الواردات

ضع المستوردين المخالفين في قائمة «المخاطر العالية» علي منظومة الـ «ACI» وقاعدة إدارة المخاطر وحرمانهم من مزايا الإفراج بالمسار الأخضر أو أى تسهيلات جمركية أخرى

... إقرأ المزيد

وزير المالية:التيسيرات الجديدة لاستيراد سيارات المصريين بالخارج دخلت حيز التنفيذ

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن التيسيرات الجديدة لاستيراد سيارات المصريين بالخارج، التي وافق عليها مجلس الوزراء مؤخرًا، دخلت حيز التنفيذ وسيتم إدراج التعديلات الإلكترونية الخاصة بذلك في «الأبلكيشن» في موعد أقصاه الخميس المقبل، موضحًا أنه تم إلغاء شرط إيداع المبلغ الواجب سداده قبل التحويل بثلاثة أشهر على الأقل ليتم الاكتفاء بتقديم كشف حساب بنكي عن الستة أشهر السابقة على تاريخ التحويل مُبينًا فيه حركات الإيداع والسحب والتحويل، وكذلك إلغاء شرط التصديق على مستندات الإقامة وكشف الحساب البنكي وشهادة بيانات السيارة لدى وزارة الخارجية من خلال السفارات والبعثات الدبلوماسية بالخارج.

... إقرأ المزيد

Please wait...