الإثنين 29 أبريل 2024 -01:52 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

أسعار الذهب اليوم الأحد.. عيار 21 يسجل 990 جنيها تزامنا مع الإجازة الأسبوعية

شهدت أسعار الذهب اليوم في مصر استقرارا ملحوظا بالتزامن مع الإجازة الأسبوعية لسوق الصاغة وتوقف التداول على الذهب في البورصات العالمية، وبلغ سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 990 جنيها للجرام.

... إقرأ المزيد

«أمازون مصر» توفر حلول تقسيط ميسّرة تصل إلى 60 شهر عبر Amazon.eg بالتعاون مع «ڤاليو» المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL)

أعلنت أمازون مصر عن طرح حلول ميسّرة لتقسيط المشتريات بالتعاون مع شركة «ڤاليو»، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتابعة للمجموعة المالية هيرميس القابضة، 

... إقرأ المزيد

عيار 21 بـ980 جنيها.. خسائر ضخمة لحائزى الذهب بسبب هبوط الأسعار

تعرض حائزوالذهب في مصر والبورصة العالمية لخسائر ضخمة خلال شهري مايو ويونيو 2022، وذلك بسبب الهبوط الكبير في الأسعار العالمية للذهب، وكذلك أسعار الذهب في مصر والتي سجلت تراجعات تجاوز 260 جنيها للجرام الواحد، بعد هبوط أسعار الذهب أمس إلى مستويات 980 جنيها للجرام مقابل 1250 جنيها للجرام في الأسبوع الأول من مايو 2022.

... إقرأ المزيد

أسعار العملات اليوم السبت 2-7-2022 بالبنوك العاملة فى مصر

استقرت أسعار العملات اليوم السبت 2-7-2022 بالبنوك العاملة فى مصر أمام الجنيه المصري، حيث ثبت سعر كل من، الدولار أمام الجنيه المصرى عند سعر 18.76 جنيه للشراء، و18.82 جنيه للبيع، والريال السعودى أمام الجنيه عند سعر 4.99 جنيه للشراء، و5.01 جنيه للبيع، والدينار الكويتى مسجلًا 58.81 جنيه للشراء، و61.35 جنيه للبيع.
 

... إقرأ المزيد

بروتوكول تعاون جديد يجمع بين شركة ضامن وإيجاس والمعصرة جاز مترو

فى إطار السياسة العامة للدولة المصرية لترسيخ منظومة الشمول المالى فى مصر، وما ترتب عليها من سياسات تساعد فى ذلك، بهدف دعم استراتيجية الشمول المالى التي تهدف إلى إدخال الحلول المالية الرقمية إلى قطاع جديد من المجتمع المصرى والتى لا تشملهم المظلة الحالية و للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن المصري والمشاركة في رؤية مصر 2030 من خلال التحول الرقمي.

... إقرأ المزيد

البورصة المصرية تواصل الخسائر بجلسة الثلاثاء.. ورأس المال يفقد 3.7 مليار جنيه

أنهت البورصة المصرية ، تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، منتصف جلسات الأسبوع، بتراجع جماعي للمؤشرات للجلسة الثانية على التوالي، بضغوط مبيعات المتعاملين العرب والأجانب، وسط أحجام تداول ضعيفة، وخسر رأس المال السوقي 3.7 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 620.041 مليار جنيه.

... إقرأ المزيد

مبيعات عربية وأجنبية تهبط بمؤشرات البورصة المصرية بمنتصف التعاملات

تراجعت مؤشرات البورصة المصرية، بمنتصف تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، منتصف جلسات الأسبوع، بضغوط مبيعات المتعاملين العرب والأجانب، فيما مالت تعاملات المصريين للشراء، وسط تداولات ضعيفة.
 

... إقرأ المزيد

البورصة المصرية تقرر يوم الخميس إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

قررت إدارة البورصة المصرية، أن يكون يوم الخميس الموافق 30 يونيو 2022 إجازة رسمية للعاملين بالبورصة المصرية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو على أن يستأنف العمل بالبورصة المصرية يوم الأحد الموافق 3 يوليو المقبل.
 

... إقرأ المزيد

تراجع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع

تباينت مؤشرات البورصة المصرية، بمستهل تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، منتصف جلسات الأسبوع، إذ تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة فيما ارتفع مؤشر إيجي إكس 100.
 

... إقرأ المزيد

شركة «ڤاليو» تعلن توفير حلول تقسيط ميسرة لسداد رسوم صيانة وتشطيب الوحدات بمشروعات «المطورون العرب القابضة»

أعلنت اليوم شركة «ڤاليو»، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة لأول مرة مع شركة «المطورون العرب القابضة»، وهي إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في السوق المصري، والتي تتيح للعملاء بمشروعاتها السكنية المختلفة حلول تقسيط ميسرة لسداد رسوم الصيانة وأعمال التشطيبات  بداية من 1 يوليو 2022.

... إقرأ المزيد

Please wait...