الثلاثاء 07 مايو 2024 -06:11 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

مرشح وحيد.. غلق باب الترشح لانتخابات المصري في اليوم الخامس

أغلقت اللجنة المشتركة المُشكلة من مسئولي مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد وإدارة النادي المصري في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، أبوابها في اليوم الخامس لفتح باب الترشيح لانتخابات مجلس إدارة النادي.

... إقرأ المزيد

منتخب الفراعنة وجها لوجه أمام تونس فى نصف نهائى أفريقيا لليد

يلتقى منتخب مصر لكرة اليد اليوم السبت مع نظيره تونس فى تمام التاسعة مساءً فى نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر. 
 

... إقرأ المزيد

روى فيتوريا يصل القاهرة الأسبوع المقبل لقيادة منتخب مصر

يصل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الاسبوع المقبل لتَولي مهمة منتخب مصر رسميا. 
 

... إقرأ المزيد

الأهلي يعاقب لاعبيه مالياً بعد استمرار مسلسل "نزيف" النقاط

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي فرض غرامات مالية على لاعبي الفريق عقب العروض السيئة التى أداها الفريق خلال الفترة الماضية وأخرها التعادل السلبي مع الجونة أول أمس ، الثلاثاء، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز والذي جمعهما بإستاد خالد بشارة بالغردقة.
 

... إقرأ المزيد

منتخب اليد يهزم مقدونيا 34 / 20 ويصعد لنهائي دورة ألعاب البحر المتوسط

فاز منتخب مصر لكرة اليد على مقدونيا بنتيجة 34/20 فى نصف نهائى دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقامة حالياً بالجزائر، ليتأهل إلى النهائى.
 

... إقرأ المزيد

رسميا.. انطلاق دورى السوبر الأفريقى أغسطس 2023 والفائز يحصد 10 ملايين دولار

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، برئاسة باتريس موتسيبي، انطلاق دورى السوبر الأفريقى فى أغسطس 2023 بمشاركة 24 فريقاً، بإجمالي جوائز 100 مليون دولار، وأكد  الاتحاد الأفريقى أن الفائز بالبطولة سيحصل على 10 ملايين دولار.

... إقرأ المزيد

صلاح يتفوق على مانى بقائمة أعلى الرواتب عالميا

عاد النجم المصري محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، لصدارة قائمة أعلى لاعب أفريقى أجرًا فى دوريات العالم، بعدما تخطى السنغالي ساديو مانى لاعب بايرن ميونخ الجديد.
 

... إقرأ المزيد

اتحاد الكرة يؤجل الإعلان عن المدير الفنى الجديد للمنتخب

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة ، تأجيل الإعلان عن المدرب الجديد لمنتخب مصر، للتأني في اختيار أفضل الأسماء المطروحة، وذلك بعد ما اعتذر الثنائى باولو سوزا وفيلاديمير بيتكوفيتش عن تولى المهمة ، وهو ما دفع اتحاد الكرة التأجيل.

... إقرأ المزيد

Please wait...