وزير التنمية المحلية والشباب ومحافظ جنوب سيناء يتفقدون ميناء طابا البري

الجمعة 18 مارس 2022 -03:46

الوزراء في طريقهم لافتتاح الميناء

محمد عبد المنصف
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء يطلعون على ميناء طاب البري على هامش الذكرى 33 لعودة طابا الى الاراضي المصرية واحتفالات العيد القومي لمحافظة جنوب سيناء.
واستمع اللواء الشعراوي والدكتور أشرف صبحي والمحافظ لشرح حول أدوات العمل بالميناء والإجراءات الأمنية والاحترازية المتبعة لسلامة وأمن القادمين إلى مصر من الضيوف الأجانب وأنهم وصلوا وسافروا.
وتحدث وزير التنمية المحلية عن الإجراءات المتخذة في التنفيذ فيما يتعلق بسفر ومغادرة ضيوف مصر من السائحين الأجانب ، وطالب الوزير بتقديم كافة التسهيلات اللازمة للرحلات السياحية القادمة إلى مصر عبر الميناء.
وعبر اللواء محمود شعراوي عن سعادته بالتواجد في هذه البقعة الغالية من مصر ، إضافة إلى دور القوات المسلحة في الانتصارات التي حققتها مصر على العدو والدبلوماسية المصرية لاستعادة آخر شبر من أرض مصر عبر معركة المفاوضات. .
وقال وزير التنمية المحلية ان مصر ستواصل بناء وإعادة بناء أراضي سيناء بدعم وتوجيه من القيادة السياسية والجهود المستمرة من قبل الحكومة وأصحاب المصلحة الآخرين.
وأكد اللواء محمود شعراوي أن معركة مصر مع الإرهاب معركة شاملة ، حيث أصر السيد رئيس الجمهورية على مواجهة الإرهاب وتنمية وبناء وإعادة إعمار جميع أراضي سيناء النفيسة.
  · ·