الدكتور محمد  محمود أبو عيطه  وكيل مديرية التموين بالغربية يهنئ الرئيس السيسي ووزير التموين والشعب المصري بالعام الهجري الجديد

الأحد 14 يونيو 2026 -12:28

الدكتور محمد  محمود أبو عيطه  وكيل مديرية التموين بالغربية

الاقتصاد والبنوك
الدكتور محمد  محمود أبو عيطه  وكيل مديرية التموين بالغربية  يتقدم بخالص التهاني لشعب مصر العظيم بمناسبة حلول  العام  الهجري  الجديد  ويخص  بالتهنئة  فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والسيد الدكتور  شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية ويعاهد الله على بذل  الجهد والعرق من أجل رقي مصرنا الحبيبة