الخميس 02 مايو 2024 -08:04 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

كاسبرسكي:  إرتفاع بنسبة 188% في البحرين بمحاولات التصيّد والاحتيال المكتشفة في الربع الثاني من 2022

كشف تحليل أجرته كاسبرسكي عن أن الهجمات التي تنطوي على تهديدات بفقدان البيانات، وتشمل التصيّد والاحتيال القائم على مبادئ الهندسة الاجتماعية في البحرين ، شهدت زيادة هائلة بنسبة 188% في الربع الثاني من 2022 مقارنة بالربع السابق. واكتشفت الحلول الأمنية لشركة كاسبرسكي 735,244 هجوم تصيّد وقعت في البحرين في الربع الثاني من العام الجاري.
 

... إقرأ المزيد

شركة ”أدفانسيس” تبدأ تشغيل أول مركز للحلول الرقمية لشركة ”سيلفوكس” العالمية في الشرق الأوسط وإفريقيا

أعلنت شركة أدفانسيس إي إس سي Advansys ESC، إحدى شركات مجموعة أنترو جروب عن توقيعها عقد شراكة مع شركة سيلفوكس CELFOCUS العالمية المتخصصة في الحلول الرقمية، لإنشاء وتشغيل مركز خدماتها الجديد لأول مرة في مصر، وذلك تحت رعاية هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا".

... إقرأ المزيد

البنك المصري لتنمية الصادرات EBank يقوم بتطوير أنظمتهم باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والسحابة الخاصة من IBM وRed Hat

أعلنت شركة IBM‏ (NYSE: ‏IBM) اليوم عن تعاونها مع البنك المصري لتنمية الصادرات (EBank) لإطلاق منصته المصرفية الرقمية كخدمة (BaaS) لتطوير النظم الخاصة بالبنك وزيادة رضا العملاء من خلال تقديم خدمات بنكية أكثر كفاءة.

... إقرأ المزيد

TEST: حلول كاسبرسكي الأمنية تحمي المؤسسات من برامج الفدية بنسبة 100%

كرّم المعهد المستقل المختصّ بدراسة أمن تقنية المعلومات، AV-TEST، برمجيتي Kaspersky Endpoint Security for Business وKaspersky Small Office Security، بعد أن قد جاءتا في صدارة اختبار الحماية من التهديدات المتقدمة لحماية برامج الفدية. وجد التقييم أن حلّي كاسبرسكي المؤسسيَّين نجحا في تقديم الحماية الكاملة ضد برمجيات الفدية في 10 سيناريوهات واقعية للحوادث الأمنية.
 

... إقرأ المزيد

ابتكر وتواصل مع أكثر من 730 مليون مستخدم بالاشتراك في مسابقة Apps UP 2022

تحت شعار "الابتكار للجميع"، أطلقت هواوي، شركة التكنولوجيا الرائدة، مؤخراً نسخة عام 2022 من مسابقة هواوي العالمية لابتكار التطبيقات (Apps UP) . تهدف المسابقة إلى إطلاق العنان للمهارات والقدرات الإبداعية الكامنة لدى مطوري التطبيقات الإقليميين والتشجيع على التعاون المتبادل لغرض تأسيس نظام إيكولوجي للتطبيقات قائم على أساس تقنيات الاتصال الذكية. بإمكان المطورين إرسال تطبيقاتهم المشاركة حتى الساعة 18:00 بالتوقيت العالمي الموحد +8، بتاريخ 9 أكتوبر 2022.

... إقرأ المزيد

شراكة استراتيجية بين ”حلواني اخوان - مصر” و”جوميا مصر” لتعظيم التعاون المشترك بين الشركتين

أعلنت جوميا منصة التجارة الإلكترونية في مصر عن تعزيز التعاون المشترك مع شركة حلواني اخوان - مصر التي تعد واحدة من كبرى العلامات التجارية المتخصصة في مجال الصناعات الغذائية في مصر، والذي ياتي في إطار شراكتها الاستراتيجية مع العلامات التجارية الرائدة والتي تتمتع بثقة كبيرة في السوق المصرية.

... إقرأ المزيد

Please wait...