الخميس 02 مايو 2024 -07:14 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

”إم إن تي حالا” تستحوذ على منصة ”طلبية” لتجارة التجزئة وتوزيع المنتجات الاستهلاكية

أعلنت شركة "إم إن تي حالا"، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية في مصر، اليوم عن استحواذها على منصة "طلبية" للتجارة الإلكترونية، والتي تمد صغار البائعين وتجار التجزئة، وقريباً المستهلكين بالسلع والمنتجات الاستهلاكية، لتلبية احتياجاتهم بشكل فعال وسريع من خلال التسليم في اليوم التالي للطلبية.

... إقرأ المزيد

منصة" كرتونة " للتجارة الإلكترونية  (B2B) تغلق جولة استثمارية من الفئة أ بقيمة  12 مليون دولار

أعلنت منصة "كرتونة" الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية (B2B) وتكنولوجيا الخدمات المالية، والتي تربط بين الأطراف الفاعلة بسوق التجارة التقليدية في مصر، بما في ذلك تجار التجزئة والشركات المنتجة للسلع الاستهلاكية وتجار الجملة والموزعين، عن إغلاقها جولة استثمارية  (Series A) بقيمة 12 مليون دولار، وذلك بقيادة "سيليكون بادية"، صندوق الاستثمار الرائد لرأس المال المُخاطر الذي يستثمر في الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا على مستوى العالم، وبمشاركة فعالة من صندوق "سند" للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وهو صندوق استثماري مخصص لدعم رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

... إقرأ المزيد

نون تطلق العرض الأصفر الكبير مع خصومات تصل إلى 80%

أعلنت نون، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط عن إطلاقها العرض الأصفر الكبير “Big Yellow Sale” بدءًا من 22 يوليو ويمتد حتى منتصف ليل 28 يوليو، ويهدف إلى تمكين المتسوقين من زيادة مدخراتهم من خلال تخفيضات تصل إلى 80% على آلاف المنتجات.

... إقرأ المزيد

إل جي مصر تطلق مجففها الجديد كليًا بمضخة حرارية وعاكس مزدوج في الأجهزة المنزلية

أعلنت إل جي مصر  عن إطلاقها لمجففها الجديد كليًا DUAL Inverter Heat Pump ™، تحتوي ضواغط العاكس المزدوج من إل جي على أسطوانات مزدوجة تعمل بكفاءة لتوفير الطاقة والوقت A +++، مما يوفر الوقت. باستخدام وضع الوقت لإنهاء دورة التجفيف بالإضافة إلى القدرة على التحكم في الوقت باستخدام ميزة Time Dry، يقوم المجفف تلقائيًا بتنظيف المكثف، لذلك لا تحتاج إلى تنظيف المكثف يدويًا بعد كل دورة تجفيف، مما يمنحه عمر اطول وأداء يحافظ على المجفف جيدأ كما لو كان جديد، بينما يمنحك أيضًا نفس كفاءة التجفيف في كل مرة.

... إقرأ المزيد

فوري توقع بروتوكول تعاون مع البنك الدولي لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة  التي تقودها السيدات

بهدف دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة لروادها من السيدات؛ أعلنت شركة فوري الرائدة في تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية عن توقيعها بروتوكول تعاون مع البنك الدولي للمساهمة في برنامج "التجارة الإلكترونية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة التي تقودها النساء" الممول بالكامل من قبل مبادرة تمويل رائدات الأعمال  ( We–Fi) التابعة للبنك الدولي. 
 

... إقرأ المزيد

إل جي تشهد زيادات كبيرة بأكثر من 62٪ في عدد مستخدمي تطبيق ThinQ في مصر

أعلنت شركة إل جي مصر عن زيادة بنسبة 62٪ في عدد مستخدمي التطبيقات، وفقًا للتقرير، زاد عدد تسجيلات المنتجات بنسبة 20٪ بإجمالي 9889 خلال الأشهر الخمسة الأولى من عام 2022، يُظهر مايو 2022 أعلى عدد من التسجيلات شهريًا مقارنة بشهر مايو 2021، ويبلغ إجمالي عدد التسجيلات 2740. يوضح التقرير أيضًا أن عمليات تسجيل الدخول إلى التطبيقات قد زادت بشكل كبير في عام 2022 بنسبة 62٪، ويظهر شهر فبراير أعلى عدد من عمليات تسجيل الدخول بإجمالي 80125 و 2022 في أول 5 أشهر من عام 2022 مقارنةً بعام 2021، 358085 في إجمالي عمليات تسجيل الدخول على مدار العام.

... إقرأ المزيد

الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال تجتمع مع وزير الاتصالات يوم 25 يوليو

تستضيف الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يوم 25 يوليو الجاري، للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وكذلك التعرف على التيسيرات التي اتخذتها الدولة في تطبيق الخدمات الرقمية للتسهيل على المستثمرين.

... إقرأ المزيد

سلسلة هواتف Narzo وسلسلة هواتف GT تلقيان استحسانًا واسعًا في السوق المصري

قامت realme، أسرع العلامات التجارية لهواتف الجيل الخامس 5G نموًا على مستوى العالم، منذ أشهر قليلة بإطلاق هاتفي Narzo 50A و50i، أفضل وأقوى هواتف الألعاب في الفئة الاقتصادية بالسوق المصري. وقد استقبل محبو الألعاب هذين الهاتفين بكل استحسان وترحاب في هذا السوق المحوري الهام، وهو ما نتج عنه تحقيق الهاتفين لمبيعات مرتفعة خلال زمن قياسي. لقد تمكنت سلسلة هواتف Narzoمن تطوير هواتف الألعاب التي تقدمها realme للأسواق خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة هواتف C. في الوقت نفسه تقدم realme أيضًا أفضل تجربة ألعاب على الإطلاق من خلال أحدث هواتفها الرائدة والمتمثلة في سلسلة هواتف GT، وهو ما يعني أن realme تطرح أفضل هواتف الألعاب في كافة فئات الهواتف.

... إقرأ المزيد

مسابقة Apps UP تعود مجدداً بجوائز نقدية تزيد عن مليون دولار أمريكي

 تدعو هواوي المطورين حول العالم لإثبات مهاراتهم الإبداعية ووضعها تحت الاختبار من خلال إطلاق نسخة عام 2022 من مسابقة Apps UP من هواوي لابتكار تطبيقات خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، والتي تم فتح باب التسجيل فيها عالمياً. وتجدر الإشارة إلى أن المسابقة التي ستنطلق لهذا العام تحت شعار "الابتكار للجميع"، قد خصصت جوائز قيمة ومذهلة تزيد قيمتها عن مليون دولار أمريكي، وذلك بهدف تشجيع المشاركين على تمكين المستهلكين من الاستمتاع بتجربة استخدام سلسة ورقمية ومبتكرة للتطبيقات.

... إقرأ المزيد

التعاون بين Vezeeta وWebEngage يزيد الطلب على الأدوية بنسبة 47% ويُعزّز فرص التفاعل المتبادل بين المستخدمين الراغبين بحجز مواعيد طبية

استغرق قطاع الرعاية الصحية وقتاً أطول لمواكبة التحول الرقمي مقارنة بغيره من القطاعات الاقتصادية الرئيسية، إذ تأخر اعتماد الحلول التقنية الحديثة في تحسين تجارب المرضى على الرغم من توظيف التكنولوجيا على نحوٍ واسع في المعدات الجراحية وصناعة الأدوية. وتشهد تطبيقات حجز مواعيد الرعاية الصحية حضوراً أكبر مع ارتفاع سوية وعي المرضى وزيادة الإقبال على الحلول الرقمية،

... إقرأ المزيد

Please wait...