الخميس 02 مايو 2024 -11:04 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

المصرية للاتصالات تعلن عن تعاون لبناء كابل بحرى يربط مصر واليونان

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، أول مشغل اتصالات متكامل في مصر وأحد أكبر مشغلي الكابلات البحرية في المنطقة، وشركة جريد تليكوم GRID Telecom، التابعة للمشغل اليوناني المستقل لنقل الكهرباء (IPTO)، عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك لربط مصر واليونان عبر بناء كابل بحري جديد يتبع أحد أنظمة الكابلات البحرية الممتدة عبر البحر الابيض المتوسط.

... إقرأ المزيد

تعيين وائل حنفى محمود قائمًا بأعمال مدير علاقات المستثمرين بالمصرية للاتصالات

قالت الشركة المصرية للاتصالات، إنه تم تعيين وائل حنفي محمود رئيس قطاعات الشئون المالية للشركة، قائمًا بأعمال مدير علاقات المستثمرين بدلًا من سارة محمد شبايك.

... إقرأ المزيد

وزير الاتصالات: إطلاق أكثر من 135خدمة حكومية على منصة مصر الرقمية

أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن مصر تحرص على التفاعل مع معطيات الثورة الصناعية الرابعة، وتسريع وتيرة التحول إلى مجتمع رقمى متكامل؛ مشيرا إلى أن الوزارة تضطلع بقيادة عمليات التحول الرقمى بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة لبناء مصر الرقمية التى ترتكز على ثلاثة محاور رئيسية هى: تحقيق التحول الرقمى، وبناء القدرات الرقمية، وتحفيز الإبداع الرقمى؛ موضحا أنه تم إطلاق أكثر من 135 خدمة حكومية على منصة مصر الرقمية حتى الآن.
 

... إقرأ المزيد

”GBM” تطلق اعمالها في مصر لتقديم حلولها الابتكارية لتسريع رحلة الرقمنة ودعم نمو المؤسسات

كشفت شركة GBMالرائدة إقليمياً في مجال تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات لمؤسسات الاعمال، عن مشاركتها في فعاليات الدورة الثامنه لقمة IDC لمدراء تكنولوجيا المعلومات في مصر IDC CIO Summit Egypt 2022 والتي أقيمت بالعاصمة المصرية القاهرة تحت رعاية وحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتحت شعار "تسريع رحلة الرقمنة للمؤسسات “حيث تعد القمة بمثابة منصة هامه لمناقشه رؤي المديرين التنفيذيين لتكنولوجيا المعلومات في مختلف القطاعات في مصر.
 

... إقرأ المزيد

مايكرو فوكس العالمية تستعرض أحدث حلولها الابتكارية لتسريع عملية الرقمنة لمؤسسات الاعمال ورفع قدراتها التنافسية داخل السوق

شاركت شركة مايكروفوكس " Micro Focus " ، العالمية المتخصصة في تقديم حلول وبرمجيات البنية التحتية لمؤسسات الاعمال ، فى فعاليات الدورة الثامنة لقمة مؤسسة اى دي سي لمدراء التكنولوجيا 2022 " " IDC CIO Summit Egypt 2022 " " والتى اقيمت فى العاصمة المصرية القاهرة برعاية وحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حيث قامت الشركة باستعرض احدث حلولها التكنولوجية ، التى تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي " لمساعدة مؤسسات الاعمال على تسريع عملية التحول الرقمي ، وتوفير أدوات لبناء وتشغيل وتأمين وتحليل البيانات التي تسد الفجوة بين التقنيات الحالية والناشئة .

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات جهود الإصلاحات الهيكلية لتنمية الشركات الناشئة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات؛ في مقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لبحث جهود الوزارة في ملف الاصلاحات الهيكلية لتنمية الشركات الناشئة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

... إقرأ المزيد

وزير الاتصالات يفتتح المقر الرئيسى لشركة Webhelp العالمية باستثمارات 250 مليون جنيه

افتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المقر الرئيسى لشركة ويب هيلب Webhelp العالمية فى مصر الذى يعد أحد أكبر فروع الشركة فى العالم حيث تم تجهيزه باستثمارات تزيد عن 250 مليون جنيه فى ضوء رؤية وتوجه الشركة للتوسع فى استثماراتها وحجم أعمالها فى مجال تصدير خدمات التعهيد انطلاقا من مقرها فى مصر.
 

... إقرأ المزيد

وزير الاتصالات يبحث مع وزير خارجية لاتفيا فرص التعاون والاستثمار

استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إيدجرز ريتكفيتش وزير خارجية جمهورية لاتفيا الذى يزور مصر حاليًا على رأس وفد رسمى وتجاري يضم كبرى الشركات في لاتفيا؛ حيث تم خلال اللقاء بحث آليات توطيد علاقات التعاون الثنائى بين مصر ولاتفيا واستكشاف فرص التعاون والاستثمار فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. حضر اللقاء إيلمارس بريديكس سفير لاتفيا بالقاهرة، وعددٌ من القيادات التنفيذية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

... إقرأ المزيد

"المصرية للاتصالات" تقدم خدمة الإنزال والعبور عبر مصر للكابل البحرىEMIC-1

وقعت المصرية للاتصالات، أول مشغل اتصالات متكامل في مصر وأحد أكبر مشغلي الكابلات البحرية في المنطقة، وشركة آكوا كومز " Aqua Comms" أحد مقدمي خدمات الربط الدولي للكابلات البحرية، اتفاقية إنزال وعبور للكابل البحري Europe Middle-East India Connect 1 (EMIC-1) في مصر.

... إقرأ المزيد

واتس آب يختبر ميزة "عدم الإزعاج" للمكالمات الفائتة.. اعرف التفاصيل

بعد طرح العديد من المميزات في الإصدار التجريبي الأسبوع الماضى، بدأ تطبيق واتس آب الآن في طرح واجهة برمجة تطبيقات جديدة "عدم الإزعاج" للمكالمات الفائتة.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...