الخميس 02 مايو 2024 -12:54 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

"جوميا" تحتفل بمرور 10 سنوات من النجاح في مصر … وتطلق منتدى جوميا للتجارة الإلكترونية بمشاركة مسئولين حكوميين وشركاء الأعمال

في إطار احتفالاتها بمرور 10 سنوات من النجاحات في السوق المصرية، نظمت جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية "منتدى عقد من التجارة الإلكترونية في مصر" بمشاركة ا.د. ابراهيم عشماوى مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية، رئيس مجلس إدارة جهاز تنمية التجارة الداخلية ورئيس مجلس إدارة البورصة المصرية للسلع الذي ألقى الكلمة الافتتاحية للمنتدى والتي تناولت في مضمونها التطورات الاقتصادية التي شهدتها مصر مؤخرا، ومستقبل منظومة التجارة الإلكترونية في ظل دعم الدولة المصرية.
 

... إقرأ المزيد

تحتفل إل جي مصر بمرور 32 عامًا للشركة في مصر بعروض على والأجهزة المنزلية و اجهزة الترفيه المنزلي

تحتفل إل جي مصر بالذكرى السنوية الـ 32 لتأسيسها في السوق المصري بمجموعة متنوعة من العروض على أجهزة الترفيه المنزلي، والأجهزة المنزلية، مع أقساط تصل إلى 18 شهرًا بفائدة 0٪ من خلال البنك الأهلي المصري وبنك مصر على مكيفات الهواء وأجهزة تنقية الهواء.
 

... إقرأ المزيد

الاتصالات تفتتح معرض ومؤتمر 4 Tech Invest بمشاركة 300 شركة تكنولوجية و100 مستثمر

يفتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يوم الثلاثاء المقبل، فعاليات معرض ومؤتمر4 Tech Invest في دورته الرابعة والذي تنظمه الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا التابعة للاتحاد العام للغرف التجارية تحت شعار” المؤتمر الرابع لدعم وتنمية الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات" .
 

... إقرأ المزيد

وزير الاتصالات يبحث مع سفير فرنسا التوسع فى الاستثمارات الفرنسية بقطاع التكنولوجيا

التقى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مارك باريتى سفير فرنسا بالقاهرة؛ تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز آفاق التعاون بين مصر وفرنسا فى مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وضخ المزيد من الاستثمارات الفرنسية فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى مصر، بالإضافة إلى تعزيز التعاون بين البلدين فى المجالات ذات الصلة وعلى رأسها تلك المتعلقة بالتحول الرقمى والذكاء الاصطناعى.
 

... إقرأ المزيد

إل جي مصر تطلق تشكيلة تلفزيونات OLED 2022 الرائدة

أطلقت إل جي، الشركة الرائدة عالميًا بلا منازع في أجهزة تلفزيون OLED، اليوم مجموعتها الرائدة من تلفزيونات OLED لعام 2022 في مصر. تتميز أحدث تشكيلة تلفزيونات OLED بأربع سلاسل OLED جديدة تغطي من 88 بوصة إلى 48 بوصة. النماذج التي تم إطلاقها هي كما يلي: Real 8k Z2 و G2 و C2 و A2 وتوسيع النطاق باضافة CS.
 

... إقرأ المزيد

تقدم إل جي مصر أحدث غسالاتها من طراز " TWINWash " بتقنية الدفع المباشر والذكاء الاصطناعي لمنح المستهلك تجربة أفضل

أعلنت إل جي مصر اليوم عن محرك "TWINWash" الجديد الذي يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي ، وقد طورت إل جي محرك الدفع المباشر” DD " العامل بتقنية الذكاء الاصطناعي  في غسالة الملابس" TWINWash" الجديدة لتقليل تلف القماش بنسبة 18٪ ، وهو الأمر الذي يحدث عند استخدام برنامج غير مناسب لأنواع الأقمشة المختلطة. تتميز غسالة "توين ووش" الجديدة من إل جي ببرنامج " Turbo Wash " الذي يعمل على تقليل فترة الغسيل إلى 45-61 دقيقة عن طريق إزالة شطفة من الثلات شطفات ومضاعفة عدد البخاخات، مع الحفاظ على نفس كفاءة فترة الغسيل العادية.
 

... إقرأ المزيد

مجموعة LEGO تقدّم "فيراري دايتونا SP3" المبني بمكعبات LEGO® Technic™

يمكن لعشاق السيارات الخارقة أن يستمتعوا بواحدة من أحدث سيارات فيراري، وتحديدًا تحفتها الإبداعية "فيراري دايتونا SP3" المصنوعة بالكامل من مكعبات LEGO® Technic™. ويأتي هذا النموذج المكوّن من 3,778 قطعة، مليئًا بالتفاصيل والوظائف التي تجسد البراعة الهندسية والتصميم الأنيق لسيارة السباق الرياضية الخارقة التي لا نظير لها.
 

... إقرأ المزيد

وزير الاتصالات يعلن توفير إنترنت فائق السرعة لكافة قرى مصر

قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن زيارة محافظة الفيوم تعكس أجندة واستراتيجية الوزارة في المساهمة في تنمية محافظة الفيوم، وهي إحدى المحافظات العريقة والواعدة، مستعرضًا أبرز المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة بدايةً من أعمال تطوير البنية التحتية، حيث تجري الوزارة مشروعات لتطوير البنية التحتية بقرى مبادرة حياة كريمة بالمحافظة بهدف رفع كفاءة الخدمات المقدمة بالمحافظة، وتوفير التغطية، مضيفًا في هذا الصدد أن الوزارة تعمل على توصيل شبكة الألياف الضوئية لتوفير إنترنت فائق السرعة لكافة قرى مصر ومنها الفيوم.
 

... إقرأ المزيد

وزير الاتصالات يدعو المواطنين للتحقق من الخطوط المسجلة بأسمائهم على تطبيق My NTRA

قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إنه اكتشف خطوط محمول مسجلة باسمه لدى شركات المحمول لا يعلم عنها شيئًا، وذلك خلال استخدامه لخاصية التعرف على أرقام الخطوط المسجلة باسم المستخدم من خلال التطبيق التفاعلي My NTRA، داعيًا مستخدمي المحمول إلى التحقق من عدد الخطوط المسجلة بأسمائهم من خلال استخدام خاصية التعرف على أرقام الخطوط المسجلة باسم المستخدم من خلال التطبيق التفاعلي My NTRA دون الحاجة للتوجه لأفرع الشركات من خلال خدمة أرقامي.
 

... إقرأ المزيد

رئيس شعبة الاتصالات بالغرف التجارية : اهتمام رئاسي بدفع منظومة التحول الرقمي بالتزامن مع انتقال الحكومة للعاصمة الادارية


قال المهندس ايهاب سعيد رئيس مجلس إدارة الشعبة العامة للاتصالات والمدفوعات الإلكترونية والخدمات المالية بالاتحاد العام للغرف التجارية ان عملية انتقال الحكومة الي العاصمة الادارة الجديدة ستؤدي الي تعظيم جهود تنفيذ منظومة التحول للاقتصاد الرقمي مع التوسع في تقديم الخدمات وحلول المدفوعات الالكترونية لتيسير علي المواطنين وتحفيزهم للاستغناء عن التعامل بالكاش نهائيا .

... إقرأ المزيد

Please wait...