الخميس 02 مايو 2024 -10:02 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

"جوميا" تنشر فيديو لقصص نجاح رائدات في مجال توصيل المنتجات

تحت شعار " قادرة على التحدي" نشرت جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية فيديو (رابط الفيديو) يستعرض الدور الرائد الذي تلعبه المرأة في شركة جوميا من خلال دعم الشركة للمرأة وحثهن على العمل في كل الوظائف سواء القيادية او الإدارية إلا أنه هذه المرة ظهرت أميرة فتحي و سارة عيد كنموذج مشرف للمرأة في جوميا والتي تعمل في مجال توصيل الخدمات والمنتجات.
 

... إقرأ المزيد

4PX تتعاون مع "جوميا" لتوسيع خدماتها اللوجستية في إفريقيا

 اعلنت شركة جوميا (المدرجة في بورصة نيويورك NYSE تحت الرمز JMIA) عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة الخدمات اللوجستية العالمية الصينية 4PX لمساعدتها على توسيع نطاق انتشارها في إفريقيا والإستفادة من إمكانيات شركة جوميا في القارة السمراء.

... إقرأ المزيد

شراكة جديدة بين فودافون مصر ومجموعة العربي لتقديم خدمات الاتصالات والحلول الرقمية

وقعت شركة فودافون مصر اتفاقية شراكة جديدة مع مجموعة شركات ومصانع العربي – رواد تصنيع وتسويق الأجهزة المنزلية والإلكترونية في مصر والشرق الأوسط- لدعم منظومة التحول الرقمي بالمصانع وخطوط الإنتاج وتطوير التكنولوجيا المستخدمة. وتأتى تلك الشراكة تأكيدًا على استراتيجية فودافون مصر لدعم الشركات وقطاع الأعمال عن طريق إتاحة الحلول التكنولوجية التي تسهم في رفع كفاءة وتطوير الخدمات والمنتجات المقدمة.

... إقرأ المزيد

الأفضل من حيث الانتاجية والتنقل.. حاسب HUAWEI MateBook E 2 في 1 متوفر الآن في السوق المصري

أعلنت شركة هواوي لأعمال المستهلك اليوم عن إطلاق حاسب HUAWEI MateBook E الجديد، وهو أول حاسب محمول فائق النحافة 2 في 1 من هواوي، حيث يتميز بأول شاشة OLED HUAWEI على الإطلاق في حاسب محمول. كما يقدم الجهاز الجديد فكرة ضم 3 أجهزة في جهاز واحد، حيث يصور التجربة الكاملة للحاسب الشخصي والجهاز اللوحي والهاتف المحمول في جهاز واحد بتصميم جديد من نوعه وميزات تفاعل ذكي وأداء احترافي مدعومًا بنظام التشغيل Windows 11 ومعالج Intel Core من الجيل الحادي عشر وميزات الجهاز الفائق، مما يجعله أداة إنتاجية قوية يمكن الاعتماد عليها لإنجاز مختلف المهام اليومية.

... إقرأ المزيد

كواليتى ستاندرز تستعرض أحدث التقنيات لمواجهه التحديات المائية واستخدام الذكاء الاصطناعى لتحقيق اهداف التنميه المستدامه خلال مشاركتها في المنتدى العالمى للمياه في دورته التاسعة

شاركت شركة كواليتي ستاندرز لتكنولوجيا المعلومات QSIT الرائدة في مجال نظم المعلومات الجغرافية في المنتدى العالمي للمياه في دورته التاسعة والذي أقيم في العاصمة السنغالية داكارتحت رعاية الأمم المتحدة، تناول المنتدى أهم القضايا المعنية بالمياه مع التركيز على ملف "المياه والتغيرات المناخية" لما لذلك من أهمية كبرى في تحقيق التنسيق والتعاون وتبادل الأفكار بين مختلف دول العالم المشاركة في المنتدى، الأمر الذي ينعكس على تحقيق أهداف التنمية المستدامة المتعلقة بالمياه في مصر والعديد من دول العالم .
 

... إقرأ المزيد

شراكة جديدة بين فودافون مصر ومجموعة العربي لتقديم خدمات الاتصالات والحلول الرقمية

وقعت شركة فودافون مصر، اتفاقية شراكة جديدة مع مجموعة شركات ومصانع العربي – رواد تصنيع وتسويق الأجهزة المنزلية والإلكترونية في مصر والشرق الأوسط- لدعم منظومة التحول الرقمي بالمصانع وخطوط الإنتاج وتطوير التكنولوجيا المستخدمة.

... إقرأ المزيد

متجر AppGallery يطلق "مهرجان الهدايا" الحصري خلال شهر رمضان المبارك

أعلن متجرAppGallery ، وهو أحد أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات عالمياً، مؤخراً عن إطلاق "مهرجان الهدايا" الذي يتيح للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة من التجارب والمزايا والمكافآت القيمة والاستثنائية من خلال سوق التطبيقات طيلة شهر رمضان المبارك. وتشمل المكافآت: عروض استرداد نقدي تصل لغاية 30% على المعاملات ومشتريات التطبيقات، والعروض الترويجية، والألعاب وغيرها الكثير. وبإمكان المستخدمين الاستفادة من خاصية الاسترداد النقدي على الفور لإجراء عمليات شراء داخل التطبيقات والألعاب.
 

... إقرأ المزيد

"عين شمس" أول جامعة حكومية في مصر تعقد شراكة مع "كورسيرا" لتدريب وتأهيل الطلاب ودعمهم لمواكبة احتياجات سوق العمل

أعلنت اليوم شركة "كورسيرا"، إحدى أكبر منصات التعليم عبر الإنترنت في العالم، عن شراكتها مع جامعة عين شمس العريقة بهدف تسريع عمليات التحول الرقمي للجامعة، وتعزيز آليات التعليم متعدد التخصصات، ودعم التطوير المهني لأعضاء هيئة التدريس.
 

... إقرأ المزيد

إل جي مصر تعلن رفع مستوى تجربة الغسيل مع LG WashTower

 أطلقت إل جي مصر طريقة أكثر ذكاءً وسلاسة لإنجاز غسيل الملابس من خلال الغسالة والمجفف، LG WashTower، الذي يتميز بتقنية الدفع المباشر بالذكاء الاصطناعي المحسّن من إل جي (AI DD ™)، وتكنولوجيا True Steam™ ومجموعة من الوظائف تجعل غسل وتجفيف الملابس أكثر راحة من أي وقت مضى.
 

... إقرأ المزيد

المصريون قسطوا موبايلات وأجهزة إلكترونية بقيمة 765 مليون جنيه خلال يناير

ارتفع إجمالي عدد العملاء المستفيدين من نشاط التمويل الاستهلاكى إلى 186.6 ألف عميل بقيمة 1.9 مليار جنيه بنهاية شهر يناير عام 2022، وتصدر شراء الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات تقسيط العملاء بقيمة 765 مليون جنيه.

... إقرأ المزيد

Please wait...