الخميس 02 مايو 2024 -02:34 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

المصرية للاتصالات تطلق قافلة مواد غذائية لدعم أهالي قرى الشيخ زويد

قامت الشركة المصرية للاتصالات WE بإطلاق قافلة مواد غذائية لدعم أهالي الشيخ زويد العائدين إلى قراهم بمحافظة شمال سيناء وذلك بالتعاون مع مؤسسة مصر للتنمية والإبداع، وتستهدف القافلة توفير المواد الغذائية الأساسية لأهالي قرى مركز الشيخ زويد لدعمهم في مواجهة الظروف الاستثنائية التي تمر بها المنطقة.
 

... إقرأ المزيد

وزيرا التعاون الدولي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يُطلقان مبادرة فريق العمل الأممى المشترك حول التكنولوجيا

أطلقت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والسيدة إيلينا بانوفا، المنسق المقيم لمكتب الأمم المتحدة في مصر، مبادرة فريق العمل الأممي المشترك حول التكنولوجيا والابتكار، بمشاركة ممثلي 18 وكالة تابعة للأمم المتحدة و9 وزارات، وذلك بمشاركة المهندس عادل درويش، المدير الإقليمي للاتحاد الدولي للاتصالات.

... إقرأ المزيد

”قمة مصر للأفضل” تكرّم شركة ”بوسطة” ضمن أفضل الشركات الناشئة في 2021

اختارت "قمة مصر للأفضل" شركة "بوسطة" المتخصصة في الخدمات اللوجستية ، ضمن قائمتها السنوية لأفضل الشركات الناشئة المصرية عن عام 2021، جاء ذلك في فعاليات الدورة السابعة لقمة "مصر للأفضل"، التي تنظمها مؤسسة أموال الغد الاقتصادية تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، بعنوان "الجمهورية الجديدة - قصة الإنجاز والعمل"، والتي شهدت مشاركة حكومية موسعة تتمثل في حضور عدد من الوزراء منهم الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والسيدة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، و السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج ، وعدد من رؤساء الهيئات والمؤسسات الاقتصادية وكبرى الشركات الحكومية والخاصة .

... إقرأ المزيد

"جارينا فري فاير" بالتعاون مع فرقة " BTS " تستضيف فعاليات مميزة في مصر

واصلت شركة " جارينا " المالكة والمطورة للعبة "فري فاير" فعاليات الحملة الجديدة التي أطلقتها بالتعاون مع فريق البوب الكوري "  BTS"والتي تستمر لمدة 15 يومًا اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 25/3/2022 وحتى يوم الجمعة الموافق 9/4/2022 في مول مصر بمدينة السادس من أكتوبر بوابة B1.
 

... إقرأ المزيد

إل جي مصر تطلق ميكروويف نيو شيف الجديد كليًا بعاكس ذكي

أعلنت إل جي مصر عن إطلاق ميكروويف نيو شيف بعاكس ذكي الجديد كليًا مع تحكم قوي ودقيق وتصميم جديد مريح وأنيق لراحة المستخدم، ويتميز بزجاج صلب بدون خطوط تقليم لرؤية أوضح، وتحكم باللمس أكثر سهولة، وإضاءة LED داخلية لرؤية أكثر إشراقًا 3 مرات وأكثر توفيرًا للطاقة وفعالية، ومقبض جيب دائري.

... إقرأ المزيد

إل جي تطلق خط إنتاجها الجديد من أجهزة التكييف بخاصية UVnano ™لعام 2022

أعلنت إل جي عن إطلاق خط إنتاجها الجديد من أجهزة التكييف لعام 2022 مع خاصية UVnano ™ لأول مرة في مصر

... إقرأ المزيد

فودافون تكشف تفاصيل انقطاع الخدمة.. وتؤكد:عدم محاسبة العملاء على الاستخدام

واجهت شبكة فودافون مصر، أمس الأربعاء، عطلا فنيا ناتج عن قطع فى أحد الكابلات، مما أدى إلى تاثر الخدمة لدى 10 ملايين عميل من إجمالى 44 مليون عميل، واستمر العطل الفنى أقل من ساعة، بدأ فى الثانية مساء.
 

... إقرأ المزيد

إيتيدا: قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يحقق نموا سنويا بنسبة 16٪؜

شارك اليوم المهندس عمرو محفوظ، الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" فى افتتاح فعاليات النسخة الثامنة من قمة تكنى للتكنولوجيا وريادة الأعمال 2022، والمنعقدة بالمتحف القومى للحضارة المصرية، تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)، وبحضور جوناثان كوهين، سفير الولايات المتحدة الأمريكية بجمهورية مصر العربية.

... إقرأ المزيد

إل جي تكشف عن عروض ترويجية لعيد الأم لتزويد عملائها المصريين بأفضل قيمة

تكشف إل جي مصر اليوم عن خصومات عيد الأم، والتي تقدم للعملاء المصريين خصومات خاصة على مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك الغسالات والثلاجات والتلفزيونات والميكروويف وأجهزة تنقية الهواء وأجهزة التبريد والتكييف حتى نهاية أبريل.

... إقرأ المزيد

Please wait...