الإثنين 29 أبريل 2024 -01:25 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

ايجيترانس تختتم النسخة الأولى من برنامج حاضنة الأعمال Logivators

اعلنت شركة ايجيترانس الرائدة في مجال النقل والخدمات اللوجستية، عن أسماء الفائزين الثلاثة الأوائل خلال الحفل الختامي للجولة الأولى من برنامج حاضنة الأعمال، Logivators. تعتبر حاضنة الخدمات اللوجستية الجديدة استثمارًا فريدًا في صناعة الخدمات اللوجستية في مصر وعاملاً مساعدًا يجمع الشركات الصغيرة والشركات المحلية الناشئة ورواد الأعمال الطموحين للعمل جنبًا إلى جنب مع قادة الصناعة الرئيسيين لتقديم حلول لوجستية مبتكرة للسوق المحلي. تم إطلاق البرنامج بالتعاون مع اثنين من مسرعات الأعمال البارزين هما pmaestro و Cash Cows ، اللذين يعملان على مساعدة رواد الأعمال على تحويل رؤيتهم إلى نماذج أعمال متميز وشركات ناجحة.    

... إقرأ المزيد

العربية للتصنيع :تشارك في أول معرض مصري لإعادة إعمار ليبيا الأسبوع المقبل

أعلنت الهيئة العربية للتصنيع، أحد أهم الأذرع الصناعية للدولة المصرية مشاركتها في ملتقى "شركاء العمران من أجل إعادة إعمار ليبيا "الذي يعد أول معرض مصري لإعادة إعمار الشقيقة ليبيا والمقرر إقامته منتصف الأسبوع المقبل بمدينة بنغازي الليبية في الفترة من 23-27 مايو الجاري، الذي يأتي وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمشاركة الدولة المصرية بكافة قطاعاتها في إعادة إعمار ليبيا.

... إقرأ المزيد

برايم القابضة : تشارك في المنتدي الاقتصادي العالمي"دافوس" عن الأستثمار في الشرق الاوسط

يعود المنتدى الأقتصادي العالمي للأنعقاد في دورته السنويه في دافوس يوم الأحد القادم كأول حدث يحضره قيادات العالم و الرؤساء و المسئولين بعد جائحة كورونا، وذلك في ظل أحداث عالميه غير مسبوقه تحت شعار: نعمل معًا لعودة الثقه .
 

... إقرأ المزيد

البورصة تطلق برنامجًا لتطوير قدرات مسئولى علاقات المستثمرين بالشركات المقيدة

أطلقت إدارة البورصة المصرية، برنامجًا طموحًا لتطوير قدرات مسئولي علاقات المستثمرين بالشركات المقيد لها أوراق مالية بجداول البورصة المصرية، وذلك بالتنسيق مع جمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط، اتساقاً مع جهودها الدؤوبة لتطوير وتنمية قدرات رأس المال البشري المحرك الرئيسي لسوق الأوراق المالية.
 

... إقرأ المزيد

شركة ماجد الفطيم ومنصة «ڤاليو» يوقعان شراكة لإطلاق منتج «شقلباظ»

* الذي يتيح لعملاء ماجد الفطيم استرداد قيمة مشترياتهم السابقة وإعادة سدادها من خلال حلول تقسيط «ڤاليو» في مول مصر وسيتي سنتر ألماظة
 

... إقرأ المزيد

تراجع مؤشرات البورصة بختام جلسة الاثنين.. ورأس المال يفقد 5.1 مليار جنيه

أنهت البورصة المصرية ، تعاملات جلسة اليوم الاثنين، بتراجع جماعي للمؤشرات، للجلسة الثالثة على التوالي، بضغوط مبيعات عربية وأجنبية، وخسر رأس المال السوقي 5.1 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 689.057 مليار جنيه.
 

... إقرأ المزيد

أسعار الذهب تواصل التراجع فى مصر.. وعيار 21 يسجل 1075 جنيها

واصلت أسعار الذهب تراجعها في مصر لتنخفض 5 جنيهات، وبلغ الذهب عيار 21 وهو الأكثر تداولاً في مصر 1075 جنيها للجرام وقت صياغة هذه السطور، ليواصل الذهب هبوطه بعد تسجيل مستويات تاريخية مطلع هذا الشهر.

... إقرأ المزيد

تراجع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة الاثنين

تباين أداء مؤشرات البورصة المصرية ، بمستهل تعاملات جلسة اليوم الاثنين، إذ تراجع المؤشر الرئيسي، فيما ارتفع مؤشرا الشركات الصغيرة والمتوسطة والأوسع نطاقًا.

... إقرأ المزيد

نيفين جامع: تنسيق كامل مع كافة اجهزة الدولة لتوفير الاراضي الصناعية للمستثمرين بنظام حق الانتفاع واتاحتها باسعار تكلفة الترفيق

اكدت السيدة/ نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة حرص الوزارة على توفير الاراضي الصناعية المرفقة للمجتمع الصناعي في مختلف القطاعات الانتاجية وذلك في اطار التوجه الحالي للدولة المصرية بتعميق منظومة التصنيع المحلي وتوفير بدائل الاستيراد ومستلزمات الانتاج فضلاً عن تلبية احتياجات التوسعات الصناعية.

... إقرأ المزيد

البورصة تواصل ارتفاعها بمنتصف التعاملات مدفوعة بمشتريات محلية وأجنبية

واصلت مؤشرات البورصة المصرية، ارتفاعها بمنتصف تعاملات جلسة اليوم الأحد، بداية جلسات الأسبوع، مدفوعة بعمليات شراء من المتعاملين المصريين والأجانب، فيما مالت تعاملات العرب للبيع.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...