الإثنين 29 أبريل 2024 -04:58 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

أسعار العملات اليوم الأحد 15-5-2022 فى البنوك المصرية

تباينت أسعار العملات أمام الجنيه المصري اليوم الأحد 15-5-2022، ببداية التعاملات الصباحية فى البنوك العاملة في مصر، حيث ثبت سعر الدولار أمام الجنيه المصري عند سعر 18.28 جنيه للشراء، و18.34 جنيه للبيع، كما استقر سعر الريال السعودى، عند سعر 4.87 جنيه للشراء، و4.88 جنيه للبيع
 

... إقرأ المزيد

صعود مؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوع

استهلت  البورصة المصرية ، تعاملات جلسة اليوم الأحد، بداية جلسات الأسبوع، بارتفاع جماعي للمؤشرات، وذلك بعدما أغلقت الأسبوع الماضي.

... إقرأ المزيد

36 مليون جنيه زيادة فى رؤوس أموال شركات البورصة خلال شهر مايو

رفعت الشركات المدرجة بالبورصة المصرية، رأس مالها بقيمة 4.3 مليار جنيه منذ بداية العام، وذلك بعد زيادة 17 شركة رأسمالها بقيمة 1.755 مليار جنيه خلال يناير، و806 مليون جنيه خلال فبراير، و1.7 مليار جنيه خلال مارس، و7 ملايين جنيه خلال أبريل، و36 مليون جنيه خلال مايو.

... إقرأ المزيد

جهاز حماية المنافسة المصري يفوز بجائزة من "البنك الدولي" و"شبكة المنافسة الدولية" حول سياسات دعم المنافسة


أعلن كلٌّ من البنك الدولي وشبكة المنافسة الدولية عن منح جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية المصري جائزة شرفية عن مجموعة الإجراءات والمبادرات التي اتخذها الجهاز لدعم سياسات المنافسة ومواجهة الممارسات الاحتكارية في أوقات الأزمات.

... إقرأ المزيد

الزراعة : رئيس الحجر الزراعي يشرف علي فحص وتحليل وشحن أول مركب قمح هندي إلى مصر

تلقي السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي تقريرا من د. أحمد العطار رئيس الحجر الزراعي بنتائج قيامه بالإشراف على إجراءات الفحص والتحليل والشحن لأول مركب قمح هندي يتم شحنها من ميناء كاندلا بالهند إلى مصر

... إقرأ المزيد

هبوط مؤشرات البورصة بختام الأسبوع.. ورأس المال يفقد 12.1 مليار جنيه

أنهت البورصة المصرية ، تعاملات جلسة اليوم الخميس، نهاية جلسات الأسبوع، بتراجع جماعي للمؤشرات، بضغوط مبيعات المتعاملين الأجانب، وخسر رأس المال السوقي 12.1 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 700.095 مليار جنيه.

 
 

... إقرأ المزيد

فاليو توقع اتفاقية مع شركة أمازون لتقديم التمويل الاستهلاكي

وقعت شركة ڨاليو للتمويل الاستهلاكي ش.م.م. ("شركة ڨاليو")، شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة المجموعة المالية هيرميس القابضة ش.م.م.، اتفاق مع شركة أمازون (Amazon) لتقديم التمويل الاستهلاكي من شركة ڨاليو كوسيلة دفع على موقع amazon.eg ("الاتفاق التجاري"). ووفقا لبنود الاتفاق التجاري، سوف تقوم شركة ڨاليو بإتاحة بعض ادوات التمويل الاستهلاكي الخاصة بها للمستهلكين المؤهلين على موقع amazon.eg بحيث يكون لهم خيار تقسيم اجمالي قيمة مشترياتهم على عدة دفعات باستخدام شركة ڨاليو.

... إقرأ المزيد

«بيتابس» تعلن عن إطلاق منصة «Paymes» الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية لدعم أصحاب المهن الحرة والمشروعات التجارية الصغيرة في مصر

أعلنت اليوم «بيتابس»، وهي الشركة الرائدة في توفير حلول المدفوعات بين الشركات والحاصلة على عدة جوائز في معالجة المدفوعات إلكترونيًا على مستوى منطقة أوراسيا، عن إطلاق منصة «Paymes»، الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية عبر منصات التواصل الاجتماعي في منطقة وسط آسيا، لتكون بمثابة منصة التجارة الاجتماعية لشركة «بيتابس» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

... إقرأ المزيد

صعود جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بختام تعاملات جلسة الأربعاء

أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، بارتفاع جماعى للمؤشرات، وذلك بعدما تراجعت خلال الجلستين الماضيتين، وربح رأس المال السوقى 6.1 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 712.204 مليار جنيه.
 

... إقرأ المزيد

تفعيل خدمة الرقم المميز بمركز خدمات مستثمرين هيئة الاستثمار لشركات البورصة

فعلت وحدة خدمات الشركات المقيدة بالبورصة، خدمة الرقم المميز بمراكز خدمات المستثمرين الهيئة؛ لمساعدة الشركات المقيدة بالبورصة على إنجاز إجراءاتها وتذليل أي صعوبات إجرائية وعملية قد تواجها، وذلك استكمالًا لجهود إدارة البورصة المصرية عبر التنسيق مع كافة الأطراف والجهات المختلفة لتطوير وتنمية سوق الأوراق المالية، واستمرارًا للتعاون الوثيق والمثمر بين البورصة والهيئة العامة للاستثمار، لتحسين بيئة الأعمال.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...