السبت 11 مايو 2024 -12:49 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

سمو وزير الخارجية يستقبل رئيس وزراء فلسطين وزير الخارجية

استقبل صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، بمقر الوزارة في الرياض اليوم ، دولة رئيس وزراء فلسطين وزير الخارجية الدكتور محمد مصطفى.

... إقرأ المزيد

المملكة تستقبل أولى رحلات الحجاج لهذا العام في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة

استقبل معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر بحضور معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط اليوم، أولى رحلات الطيران الناقلة لحجاج بيت الله الحرام والقادمة من جمهورية الهند عبر طيران الخطوط الجوية العربية السعودية، وتحمل على متنها 283 حاجًا.

... إقرأ المزيد

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع مذكرة دعم مالي مشترك مع منظمة اليونيسيف لدعم الأطفال في الصومال وبنغلاديش وبوركينا فاسو

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مذكرة دعم مالي مشترك مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) لمساعدة الأطفال في حالات الطوارئ والأزمات المهمشة في الصومال وبنغلاديش وبوركينا فاسو، يستفيد منها 1.579.929 فردًا.

... إقرأ المزيد

إكس بي لمستقبل الموسيقى" يكشف عن عودة مبادرة إكس تشينج ابتداءًا من الكويت

يعود مؤتمر "إكس بي لمستقبل الموسيقى"، أكبر مؤتمر موسيقي في منطقة الشرق الأوسط، بإطلاق مبادرته "إكستشينج" في مدينة الكويت لأول مرة ، لتصبح المدينة العربية الأولى التي تستضيف المبادرة في 2024، وهي تضم سلسلة ورش عمل، ضمن جهود المؤتمر الرائد لبناء منظومة متكاملة لدعم وتثقيف الجيل القادم من الموهوبين في الموسيقى وتعزيز الاندماج بهدف الارتقاء بالمشهد الموسيقي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

... إقرأ المزيد

انطلاق تمرين "الغضب العارم 24" بين القوات المسلحة السعودية ومشاة البحرية الأمريكية

انطلقت مناورات التمرين اللوجستي "الغضب العارم 24" بين القوات المسلحة السعودية ومشاة القوات البحرية الأمريكية، وذلك في منطقة عمليات التمرين في ميناء ينبع التجاري على ساحل البحر الأحمر.
 

... إقرأ المزيد

"الجوازات" السعودية تعلن عن جاهزيتها لموسم حج 1445هـ

أعلنت المديرية العامة للجوازات جاهزيتها لإنهاء إجراءات ضيوف الرحمن لموسم حج هذا العام 1445هـ/ 2024م، عبر المنافذ الدولية الجوية والبرية والبحرية بأحدث الأجهزة التقنية التي يعمل عليها كوادر بشرية مؤهلة بلغات ضيوف الرحمن، وذلك خلال اجتماع قيادات الجوازات بالحج، الذي عُقد برئاسة معالي مدير عام الجوازات الفريق سليمان بن عبدالعزيز اليحيى.
 

... إقرأ المزيد

مطارات الرياض" تحصل على جائزة أفضل تجربة شاملة لعام 2024

حصلت شركة مطارات الرياض التي تتولى إدارة وتشغيل مطار الملك خالد الدولي بالرياض، على جائزة أفضل تجربة شاملة (Best Total Experience)  وذلك خلال مشاركتها في حفل جوائز Customer Experience Live Show Middle East لعام 2024 الذي أقيم بدبي، الإمارات العربية المتحدة.
 

... إقرأ المزيد

"منارة الحرمين".. منصة علمية لإتاحة العلوم الشرعية في المسجد الحرام

خصصت الهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين عدة منصات توجيهية رقمية للاطلاع والاستفادة ومتابعة الجديد من الدروس والمحاضرات والدورات العلمية المقامة بالمسجد، ومنها منصة "‫منارة الحرمين " حيث تحتوي على خدمات متنوعة للمحتوى الشرعي في ‫المسجد الحرام.

... إقرأ المزيد

Please wait...