الثلاثاء 07 مايو 2024 -06:40 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

ستكمالا للمبادرة الرئاسية لمكافحة الهجرة غير الشرعية "مراكب النجاة".. "الهجرة" و"القومي للمرأة" يطلقان حملة توعية في 6 محافظات


في إطار المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة"، ينفذ المجلس القومي للمرأة ووزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج حملة توعوية متعددة الأنشطة بـ 6 محافظات هى (الأقصر، قنا، سوهاج، أسيوط، الشرقية، المنوفية)، وتستهدف الأمهات والطلبة والشباب، بهدف التوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية.

... إقرأ المزيد

باسل رحمي: جهاز تنمية المشروعات يعمل علي تنفيذ رؤية طموحة لدعم رواد الأعمال واصحاب المشروعات الابتكارية

أكد الأستاذ باسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، على أن تهيئة البيئة المناسبة لنمو مجال ريادة الأعمال تأتي على رأس أولويات الدولة توافقا مع اهداف مصر في التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030. وأوضح رحمي أن الحكومة المصرية تعمل علي تنمية اقتصاد متوازن يتسم بالتنافسية والتنوع ويقوم على الابتكار والمعرفة، مشيرًا إلى أن المشروعات الصغيرة الريادية تعتبر من أهم محاور الدولة لتحقيق هذه الرؤية مضيفا أن الجهاز يعمل على تطوير الخدمات التي يقدمها لهذا القطاع من المشروعات بالتعاون والتنسيق مع مختلف أجهزة الدولة المعنية ومؤسسات القطاع الخاص وشركاء التنمية لدعم رواد الأعمال وأصحاب المشروعات.

... إقرأ المزيد

مصر تعزي في وفاة وزير داخلية أوكرانيا في حادث طائرة

تقدم السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بخالص التعازي لحكومة وشعب أوكرانيا في وفاة وزير داخلية أوكرانيا وعدد من المسؤولين والمواطنين إثر حادث تحطم طائرة مروحية اليوم ١٨ يناير الجاري.

... إقرأ المزيد

Please wait...