الإثنين 06 مايو 2024 -03:20 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وزير العمل .استعدادات لاطلاق مشروع "مهني 2030" لتطوير منظومة التدريب المهني بالتعاون مع "القطاع الخاص".

أصدرت وزارة العمل اليوم السبت "إنفوجراف " بشأن نشاط الوزارة خلال الـ7 أيام الماضية، والذى شهد تجديد وزير العمل، حسن شحاتة ،دعوته إلى مديري المديريات ومُفتشي العمل بالمحافظات،بمتابعة المنشآت من اليوم الموافق الأول من شهر يناير 2024 ،لتطبيق ما جاء في الكتاب الدوري الخاص برفع الحد الأدنى لأجور العاملين في القطاع الخاص، لتنفيذ قرار المجلس القومي للأجور بهذا الشأن..ولقاء للوزير مع الدكتور صفوت النحاس رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للتدريب والتعليم.
 

... إقرأ المزيد

برقية تهنئة من رئيس الوزراء للبابا تواضروس الثاني بعيد الميلاد المجيد

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجميع المواطنين الأقباط؛ بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد الجديد.

... إقرأ المزيد

وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد

قامت د. هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية بزيارة قداسة البابا تواضروس الثاني لتهنئته بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك في المقر البابوي بالقاهرة.
وأعربت د. هالة السعيد عن خالص تهانيها بعام ميلادي جديد موفق لبلدنا الحبيب وللشعب المصري والعالم أجمع، متمنية أن يشهد العام الجديد حلول السلام والأمن على الجميع، متمنية للبابا تواضروس ولجميع الأخوة المسيحين أن يعيد عيد الميلاد المجيد عليهم بالصحة والخيروالبركات.

 

... إقرأ المزيد

"جلوبال أوتو" تستهل عام ٢٠٢٤ بإعادة افتتاح منشأة جديدة لعلامة BMW في منطقة ألماظة

أعلنت مجموعةُ جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات BMW وMINI في مصر، رسميًّا عن إعادة افتتاح منشأة جديدة مطوَّرة على أحدث مستوى، وهى صالة عرض ومركز خدمة ألماظة، علمًا بأن المنشأة جرى تجهيزُها بالتوافق مع هُوية  BMW Retail. Next الجديدة، والتي تَعكس التزام المجموعة الألمانية العملاقة نحو تعزيز الاستدامة وتوفير تجربة استثنائية للعملاء حيث يعد هذا النهج جزءًا من استراتيجية الشركة إلى تحقيق تواصل قائم على التفاعل مع العملاء وتلبية تطلعاتهم بشكل فعّال ومستمر بتبنِّي أحدث التقنيات الحديثة.
 

... إقرأ المزيد

التضامن الاجتماعي تواصل تلقي طلبات الراغبين في الإشراف على حج الجمعيات الأهلية لموسم حج 1445 هـ - 2024م

تواصل وزارة التضامن الاجتماعي تلقي طلبات الراغبين في الإشراف على حج الجمعيات الأهلية لموسم حج 1445 هـ - 2024 م من أعضاء الجمعيات الأهلية الراغبين في الإشراف أو ممثلي الجهة الإدارية، وذلك حتى 16 يناير الجاري، على أن يتم إجراء الاختبارات لاختيار من يقومون بالإشراف على حج الجمعيات الأهلية.
وقد وضعت وزارة التضامن الاجتماعي ممثلة في المؤسسة القومية.

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يناقش خطوات إعادة هيكلة الهيئة العامة للاستعلامات

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا اليوم؛ لمناقشة خطوات إعادة هيكلة الهيئة العامة للاستعلامات، وذلك بحضور المستشار عمر مروان، وزير العدل، والمستشار أحمد سعدالدين، وكيل أول مجلس النواب، والسيد/ كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والسيد/ حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، والدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والمهندس/ عبدالصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والسيد/ ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، والدكتورة هدى بركة، مستشار وزير الاتصالات لتنمية المهارات التكنولوجية، والسيدة/ سمر محفوظ، رئيس قطاع موازنات التنمية البشرية بوزارة المالية، ومسئولي الوزارات والجهات المعنية.

... إقرأ المزيد

Please wait...