الثلاثاء 07 مايو 2024 -04:59 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

التصريح بدفن الإعلامية شيماء جمال وتسليم الجثمان لأسرتها

أصدرت النيابة العامة تصريح بدفن جثة الإعلامية شيماء جمال بعد الانتهاء من إجراء التشريح، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتسليم الجثمان لأسرتها وإنهاء إجراءات الدفن.

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يتابع إجراءات تدقيق الحدود الإدارية للمحافظات

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، اليوم؛ لمتابعة الإجراءات الخاصة بتدقيق الحدود الإدارية للمحافظات، وذلك بحضور اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، واللواء أحمد هشام فاضل، مساعد مستشار  رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء ناصر فوزى، رئيس مركز استخدامات أراضى الدولة، و/ محمد السيد، مساعد وزير التنمية المحلية، ومسئولي عدد من الجهات المعنية.
 

... إقرأ المزيد

محاربو السرطان يشاركون طلاب المستقبل الدولية للغات فرحة تخرجهم

في لفتة إنسانية مميزة، حرص طلاب مدرسة المستقبل الدولية للغات بالأقصر على دعوة أطفال مستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان، لحضور حفل تخرجهم، ومشاركتهم فرحتهم خلال توثيق ختام مرحلة دراسية في مشوارهم التعليمي.
 

... إقرأ المزيد

إيقاف العمل على منظومة الأعمال الضريبية لمدة 4 أيام لإجراء تحديثات عليها

أعلنت مصلحة الضرائب أنه نظرًا لإجراء تحديثات على منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية، سيتم إيقاف العمل على المنظومة لمدة أربعة أيام، بدءًا من يوم الأربعاء الموافق 6 يوليو 2022 حتى يوم السبت الموافق 9 يوليو 2022، على أن يتم إعادة تفعيل العمل على المنظومة مرة أخرى يوم الأحد الموافق 10  يوليو 2022 .
 

... إقرأ المزيد

سلسلة ندوات حول المساواة بين الجنسين تنظمها "الرقابة المالية" و"الأمم المتحدة"

نظمت هيئة الرقابة المالية بالشراكة مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة ندوتين حول "المساواة بين الجنسين وتحسين بيئة العمل" يومي 22 و26 يونيو 2022 بحضور كل من هشام رمضان مساعد رئيس هيئة الرقابة المالية و چيلان المسيري نائبة ممثل هيئة الأمم المتحدة للمرأة.
 

... إقرأ المزيد

التخطيط: إجمالى أطوال شبكة الطرق الحرة والسريعة والرئيسية 30 ألف كم

شهد قطاع النقل تطورًا ملحوظًا خلال ال 8 سنوات الماضية من خلال تنفيذ العديد من المشروعات ومن اهمها المشروع القومى للطرق، حيث تم إنشاء 7000 كم من الطرق الجديدة ليصل إجمالى أطوال شبكة الطرق الحرة والسريعة والرئيسية 30 ألف كم 

... إقرأ المزيد

“سيمكس” و “فيري نايل” يوقعان برتوكول لتنظيف النيل ودعم الإقتصاد الدوار

قامت شركة سيمكس بتوقيع بروتوكول تعاون مع مبادرة فيري نايل لتوسيع عمليات جمع المخلفات الصلبة من النيل طبقاً لمبادئ التسلسل الهرمي للنفايات، ودعم مجتمع الصيادين في جزيرة قرصاية بالقاهرة. تم التوقيع في فندق كيمبنسكي على ضفاف النيل 

... إقرأ المزيد

الشركة الشرقية ايسترن كومباني تنفي رفع أسعار السجائر

نمي الي علم الشركة وجود منشور مزور وغير صحيح منسوب إلي الشركة ومتداول بوسائل التواصل الاجتماعي يفيد بارتفاع اسعار السجائر بدءا من اول شهر يوليو وهو ما لم يحدث.

... إقرأ المزيد

أول زيارة رسمية بقيادة نائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي لمصر منذ جائحة كورونا

في إطار العلاقات الاستراتيجية الممتدة بين الحكومة وبنك الاستثمار الأوروبي، تقوم السيدة جيلسومينا فيجليوتي، نائبة رئيس بنك الاستثمار الأوروبي ، بزيارة لمصر لمدة أربعة أيام هذا الأسبوع، وذلك تأكيدًا على دعم البنك لجهود التنمية في مصر في مختلف المجالات. وتعد هذه أول زيارة رفيعة المستوى للسيدة فيجليوتي لمصر، بصفتها نائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي لمنطقة الشرق الأوسط، منذ بداية جائحة كورونا .

... إقرأ المزيد

سقوط هارب من تنفيذ 37 حكم قضائي بمدة حبس أكثر من 67 سنة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، من خلال تكثيف المرورات بدوائر أقسام ومراكز الشرطة..وأثناء مرور قوة أمنية تابعة لإدارة تأمين الطرق والمنافذ لتفقد الحالة الأمنية ، تمكنت من ضبط (عاطل ، مقيم بدائرة مركز شرطة السادات بالمنوفية) مطلوب التنفيذ عليه فى عدد (37) حكم قضائى "جزئى – مستأنف" فى قضايا"تبديد" والمقضى فيها بالحبس بمدد بلغت (67سنة و4 شهور).
 

... إقرأ المزيد

Please wait...