الإثنين 06 مايو 2024 -10:54 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

بعد أنباء متداولة عن هروبه..مجموعة بيت الخبرة تكشف سبب سفر رئيسها خالد عبدالله

قالت مجموعة شركات بيت الخبرة، إن رئيس مجلس إدارتها خالد عبدالله، سافر للخارج لأسباب صحية، وأنه لم يكن طرفًا من قريب أو بعيد في أي تحقيقات، وهو ليس متهمًا بشيء يدفعه إلى الهرب للخارج- بحسب بيان صادر عن المجموعة.

... إقرأ المزيد

"الأعلى للإعلام": حذف فيديوهات "نيرة" وإخطار النائب العام ضد المخالفين

شدد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على ضرورة التوقف عن بث الفيديوهات التى تتناول فيديوهات القتل والعنف وإراقة الدماء، خصوصاً ما يتم تداوله بشأن حادث "نيرة" فتاة المنصورة التى راحت ضحية جريمة وحشية.
 

... إقرأ المزيد

الصحة: مبادرة القضاء على فيروس سى فحصت 60 مليون مواطن وصرفت العلاج لـ2.2 مليون

أكدت وزارة الصحة والسكان إن مبادرة القضاء على فيروس سي والاكتشاف المبكر للأمراض غير السارية فحصت أكثر من 60 مليون مواطن وتقديم العلاج بالمجان لـ 2.2 مليون مواطن.

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يستعرض المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء والذكية فى المحافظات

ترأس اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع اللجنة العليا المعنية بالتحضير لاستضافة مصر للدورة الـ27 لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ COP27، حيث تابع جهود الوزارات في التحضير للمؤتمر، المُقرر انعقاده نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ.

... إقرأ المزيد

التنظيم والإدارة يطلق الموقع الإلكترونى للاستعلام عن أحقية الموظفين فى الترقية

أطلق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، الموقع الإلكتروني http://promotion.caoa.gov.eg/LevelCal.aspx ، والذي يمكن الموظفين -المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 أو من يمثل القانون لهم الشريعة العامة، من الاستعلام عن مدى استحقاقهم للترقية، بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للخدمة العامة والذي يوافق يوم 23 يونيو من كل عام.

... إقرأ المزيد

بعد تسجيل 500 ألف جديدة.. تعرف على المحافظات الأكثر والأقل تسجيلا للسكان

سجلت الساعة السكانية التابعة للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء اليوم، وصول عدد سكان مصر بالداخل إلى 103 مليون و500 ألف نسمة بزيادة بلغت نصف مليون نسمة خلال 120 يوما، حيث سجل عدد سكان مصر 103 ملايين نسمة بالداخل في 22 فبراير من العام الجاري.

... إقرأ المزيد

الإحصاء: زيادة المشروعات القومية وانحصار كورونا سبب زيادة العاملين الأجانب بمصر

أظهرت بيانات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، الأسباب التي أدت إلى زيادة عدد العاملين الأجانب في القطاع الحكومي والقطاع العام/ الأعمال العام في مصر بنهاية عام 2021، حيث أدى انحصار جائحة كوفيد- 19 "كورونا" إلى زيادة عدد الأجانب ليصل إلى 1687 أجنبي مقابل 1172 أجنبي عام 2020، بنسبة زيادة بلغت 43.9%، بالإضافة إلى زيادة عدد المشروعات القومية.

... إقرأ المزيد

81‎%‎ ارتفاعا فى مساحات القطن طويل التيلة الموسم الجارى

كشفت الهيئة العامة للتحكيم واختبارات القطن ارتفاع زراعات القطن المصري طويل التيلة خلال الموسم الجارى، حيث ارتفعت نسبة الزراعات لنحو 81‎%‎، مقارنة بزراعات الموسم الماضي، وسط توقعات بقرب مساحة الزراعات من نصف مليون فدان.

... إقرأ المزيد

المشاط: تلقي الكلمة الافتتاحية في جلسة "تحويل السياسات الطموحة إلى إجراءات فعالة" بمنتدى أوبك للتنمية الدولية

ألقت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، الكلمة الافتتاحية في الجلسة النقاشية التي عقدت بمنتدى صندوق أوبك للتنمية الدولية الأول، الذي عقد بفيينا، حول تحويل السياسات الطموحة إلى إجراءات فعالة، والتي شهدت مناقشات حول جهود وإجراءات مواجهة التحديات التي تواجه التنمية، وأهمية التعاون متعدد الأطراف.

... إقرأ المزيد

وزيرة التجارة: وفود من الكويت وقطر تزور القاهرة قريباً لاستعراض فرص الاستثمار

أكدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة أهمية تضافر جهود كافة الدول العربية سواء على مستوى الحكومات أو القطاع الخاص بهدف تحقيق التكامل الاقتصادي العربي بما يسهم في مواجهة الأزمات المتعاقبة على مدار العامين الماضيين والتي بدأت بأزمة انتشار جائحة كورونا مروراً بالحرب الروسية الأوكرانية وما تلا ذلك من تداعيات أثرت سلباً على الاقتصاد العالمي، لافتةً إلى أن الدول العربية تمتلك كافة المقومات التي تؤهلها لإحراز تقدم كبير في ملفات التعاون الصناعي والتجاري والاستثماري. 
 

... إقرأ المزيد

Please wait...