الإثنين 06 مايو 2024 -03:50 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

الصحة: نواصل حملات طرق الأبواب فى تطعيمات كورونا ونستهدف الوصول لصفر وفيات

أكد الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إن وزارة الصحة تواصل حملات طرق الأبواب الخاصة بتطعيمات لقاح كورونا، مشيرا إلى ضرورة الاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية.

... إقرأ المزيد

قاتل فتاة المنصورة: "أهلها قالوا لي تولع فيها تولع فيك ما لناش دعوة"

قال قاتل فتاة المنصورة: تلقيت سبابا من نيرة وأرسلت السباب لأسرتها، وأكدت لهم أني لم أسجل أو أصورلها دون إرادتها، فقالوا لي (احنا غلطانين).

... إقرأ المزيد

وزير التموين: مخزون القمح يكفى حتى نهاية العام ولدينا اكتفاء ذاتى من الأرز

أعلن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أن كافة الأرصدة الاستراتيجية لتوفير الأمن الغذائى فى مستوى متميز والقمح 5.7 أشهر حتى نهاية العام الجارى والسكر يوجد مخزون 6.7 أشهر والأرز مصر لديها اكتفاء ذاتى من الأرز، 

... إقرأ المزيد

قاتل فتاة المنصورة: "المرحومة هددتني فقلت لها انتي من طريق وانا من طريق"

قال قاتل فتاة المنصورة: نيرة هددتني لو طلبت أشيائي التي منحتها لها، فقلت لها لا أريد شيئا، وانت من طريق وانا من طريق.
 

... إقرأ المزيد

معرض المدينة المنورة للكتاب يسدل الستار على نسخته الأولى

أسدل معرض المدينة المنورة للكتاب 2022 الستار على نسخته الأولى التي نظمتها هيئة الأدب والنشر والترجمة منذ الخميس الموافق 16 يونيو حتى مساء أمس (السبت)، حيث قدمت في مركز الملك سلمان الدولي للمعارض والمؤتمرات ما يفوق 60 ألف عنواناً من خلال مشاركة أكثر من 200 دار نشر من 13 دولةٍ عربية، وبرنامجاً ثقافياً مصاحب تضمن ما يزيد عن 80 فعالية تناولت مختلف المجالات الثقافية والأدبية والعلمية والتاريخية وسط حضور كثيف من محبي القراءة والمعرفة. 

... إقرأ المزيد

قاتل فتاة المنصورة: "كنت باصرف عليها ومش مخليها محتاجة حاجة"

قال قاتل فتاة المنصورة، إنه كان ينفق عليها، وإنها كانت تحكي لي المشاكل بين والديها، وعندما ذهبت مرة لمنزلها اكتشفت أن أسرتها لا تعلم شيئا عن القصة.

... إقرأ المزيد

قاتل فتاة المنصورة: بحبها وكانت تشتكى لى من أسرتها وسجلت ذلك بالصوت

قال قاتل فتاة المنصورة إنه ارتبط بالفتاة، وإنه كان كل شيء لها، وإنه المسئول عنها، وكانت تشتكي له من أهلها وأن ذلك مسجل بالصوت.

... إقرأ المزيد

"مصر محروسة بعناية الله".. متحدث الرئاسة يبعث برسائل طمأنة لمواطنة

رد السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، على تعليق لمواطنة تدعى عزة عبدالمجيد، كتبت تعليقًا على منشور بالحساب الرسمي للمتحدث على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أعربت فيها عن تخوفها على الأمن القومي وإحساسها بالإحباط والخسارة.
 

... إقرأ المزيد

تنسيق الجامعات 2022.. الشهادات المعادلة 95% للطب و90% للأسنان والصيدلة

وافق المجلس الأعلى للجامعات  على قواعد تنسيق القبول للجامعات الحكومية والمعاهد للطلاب الحاصلين على الشهادات الثانوية المعادلة (العربية والأجنبية)، للالتحاق بالعام الدراسي 2022/2023 بذات قواعد التنسيق المعمول بها في العام الماضي، وفق الحدود الدنيا التالية:
 

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يتفقد المنطقة اللوجستية فى طنطا وأعمال تطوير كورنيش المدينة

زار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، المنطقة اللوجستية في "سبرباي" بطنطا، ضمن جولته اليوم في محافظة الغربية، والتي رافقه خلالها وزراء: التموين والتجارة الداخلية، والتنمية المحلية، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 
 

... إقرأ المزيد

Please wait...