الإثنين 06 مايو 2024 -10:31 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وزير التموين ... مد تسجيل التليفونات على بطاقة التموين يأتى للتسهيل على المواطنين.

أصدر الدكتور / على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية توجيهاً يقضى بمد فترة تسجيل ارقام التليفونات لمن ارسلت لهم رسالة على بون الصرف حتى 30-6-2022 وأشار المصيلحى إلى أن التوجيه للمدريأت، للتسهيل على المواطنين فى تقديم ارقام التليفونات إلى مكاتب التموين ومنع التكدس أمام مكاتب المواطنين، وأضاف إلى أن قرار تسجيل ارقام التليفونات على بطاقة الدعم يأتي لتسهيل التعامل مع المواطن فى الدعم المقدم له أضافه إلى تحديث قواعد بيانات مستفيدى الدعم الذين يصل عددهم للخبز فقط إلى 72 مليون مواطن.

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء: من المتوقع حدوث زيادة فى أسعار الفائدة

قال الدكتور مصطفي مدبولى، رئيس الوزراء، حول رفع سعر الفائدة، إنه من المتوقع أن يحدث زيادات فى أسعار الفائدة، موضحا أن الحكومة استعرضت رؤية إنجازات الصناعة المصرية، وسيتم المتابعة كل 3 أشهر بالإنجازات التى تمت. 
 

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء: الموظف اللي راتبه 2500 جنيه مش هناخد منه جنيه واحد ضرائب

قال الدكتور مصطفى مدبولي خلال مؤتمر صحفي:" إضافة 450 ألف أسرة جديدة للمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، وزودنا الإعفاء الضريبي الشخصي الى 25% والمواطن اللي راتبه 2500 في الشهر مبيتخصمش منه جنيه واحد ضرائب". 
 

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء: إصدار 51 ألف رخصة تشغيل صناعي وفرت 2.5 مليون فرصة عمل خلال 4 سنوات

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، إنه خلال السنوات الأربعة الماضية تم إصدار 51 ألف رخصة تشغيل صناعى وفرت 2.5 مليون فرصة عمل، موضحا أن مصر أحد الدول المرشحة لتكون مركز كبير للهيدروجين والأمونيا الخضراء، موضحا إنه سيتم إطلاق قانون جديد لإعفاء المشروعات الصناعية فى المدن الجديدة والحدودية من الإعفاءات الضريبية.
 

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء: رفع مشاركة القطاع الخاص بنسبة 65% خلال الثلاث سنوات القادمة

قال الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء أن الدولة تستهدف رفع مشاركة القطاع الخاص بنسبة 65% خلال الثلاث سنوات القادمة.
 

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء: الإعلان عن وثيقة سياسات ملكية الدولة قبل نهاية مايو الجارى

قال الدكتور مصطفي مدبولى، رئيس الوزراء، إنه سيتم الإعلان قبل نهاية شهر مايو عن وثيقة سياسات ملكية الدولة، موضحا أن الدولة تستهدف رفع مشاركة القطاع الخاص بنسبة 65% خلال الثلاث سنوات القادمة.
 

... إقرأ المزيد

مدبولى: أتحدى أى خبير عالمى يطلع ويقول كيف سيكون اقتصاد العالم خلال العام

قال الدكتور مصطفي مدبولى، رئيس الوزراء، إن دول كثيرة بدأت تتجه لزيادة نسب الفائدة، وأن صندوق النقد الدولي خفض توقعاته لنسب نمو 143 دولة، قائلا، "أتحدى أي خبير عالمي يظهر ويقول كيف سيكون عليه الاقتصاد العالمي خلال عام".
 

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء: الأزمة الروسية الأوكرانية أثرت على كافة الاقتصاديات ومنها مصر

قال الدكتور مصطفي مدبولى، رئيس الوزراء، أن الأزمة الروسية الأوكرانية هي أزمة فوق الأزمة، وأثرت على كافة الاقتصاديات، ومنها مصر، مشيرا أن مصر ليست بمعزل عن العالم، قائلا:"لولا برنامج الإصلاح الاقتصادي ومعدلات التنمية غير المسبوقة، لم تكن مصر لتستطيع أن تتحمل من أول أزمة كورونا الموقف، وتقف أمام هذه الأزمات".
 

... إقرأ المزيد

وزير المالية: الانتهاء من تطوير وميكنة 90% من المديريات المالية فى يونيو المقبل

تعزيز حوكمة المنظومة المالية.. لضمان الاستغلال الأمثل لموارد الدولة
 

... إقرأ المزيد

رئيس الضرائب: وزارة المالية والمصلحة حريصتان على دعم الممولين بوصفهم شركاء نجاح

 قال رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية إن وزارة المالية والمصلحة يحرصان  دائما على مساعدة الممولين وتقديم الدعم لهم ،  باعتبارهم شركاء نجاح، موضحًا أن قانون الضريبة علي الدخل لا يفرق في المعاملة الضريبية بين التجارة التقليدية والتجارة الإلكترونية فالإثنين أمام القانون سواء وكلاهما ممول له حقوق وعليه إلتزامات أهمها علي الاطلاق فتح ملف ضريبي، ثم تقديم الاقرارات الضريبية بعد ذلك في مواعيدها القانونية، لافتاً إلى أن أية إيرادات ناتجة عن أي مهنة أو نشاط سواء كانت هذه الايرادات محققة في مصر أو في الخارج إذا كانت مصر مركز للمهنة أو النشاط فهو إيراد خاضع للضريبة.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...