الإثنين 06 مايو 2024 -10:24 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

الشيخ السديس يُعلن جاهزية كسوة الكعبة المشرفة لحج هذا العام 1443هـ

أعلن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس جاهزية كسوة الكعبة المشرفة لحج هذا العام 1443هـ.
 

... إقرأ المزيد

التخطيط: 29.3 مليار جنيه استثمارات خطة 22/2023 لقطاع الكهرباء

 تستهدف خطة (22/2023) توجيه استثمارات قَدرهْا 29.3 مليار جنيه لقطاع الكهرباء لتنفيذ عِدّة مشروعات استراتيجية لتوسيع الشبكة القومية للكهرباء وتأمين التغذية الكهربائية لـمشروعات التنمية الاقتصادية.

... إقرأ المزيد

"التموين" تعلن زيادة ضخ اللحوم بالمجمعات الاستهلاكية استعدادا لعيد الأضحى

وجه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، بزيادة ضخ اللحوم المجمدة والطازجة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية لتلبية احتياجات المواطنين استعدادا لعيد الأضحى المبارك.
 

... إقرأ المزيد

أجهزة الأمن تضبط قضايا غسيل أموال بقيمة ربع مليار جنيه

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من ضبط 7 قضايا غسل أموال بإجمالى (262,000,000) مليون جنيه متحصلة من الإتجار غير المشروع فى المواد المخدرة.
 

... إقرأ المزيد

الرئيس السيسى:"أهتم بالإنسان المصرى واعتبره العمود الرئيسى لاستقرار الدولة"

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن المتحف المصرى الكبير سيقوم بإدارته شركة متخصصة وليس وزارة الثقافة ، موضحا أن الدولة تتيح للقطاع الخاص إدارة المشروعات.
 

... إقرأ المزيد

الرئيس السيسى: الدولة تسعى لتوفير السلع الأساسية فى ظل الأزمة العالمية القائمة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة تسعى لتوفير السلع الأساسية في ظل الأزمة العالمية القائمة، متابعا: "لا يمكن أن تنهض دولة ومصير شعبها في أيدي آخرين".
 

... إقرأ المزيد

الرئيس السيسي: الجيش سيبقى عمادًا وسندًا لمصر فى كل وقت

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: "أتمنى من الشعب الليبى الحفاظ على الاستقرار فى بلده"، موضحا أن التحدى الرئيسى الذى تواجهه الدولة هو تحدى الوعى ومواجهة محاولات التشكيك.
 

... إقرأ المزيد

وزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول للعام الدراسي 2022/2021

اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول 2022، موجهًا الشكر لجميع كوادر التعليم الفنى والطلاب وأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد صادق طوال العام الدراسى واستكمال العملية التعليمية وفقا لخطة الحضور والخطة الدراسية مع خفض تسرب الطلاب من التعليم الفنى المنتظم إلى الدراسة بنظام العمال.
 

... إقرأ المزيد

الرئيس السيسي يفتتح محطة عدلى منصور المركزية ويستقل القطار الكهربائى

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسى، صباح اليوم الأحد، محطة عدلي منصور المركزية، أضخم محطة تبادلية في الشرق الأوسط، والقطار الكهربائي (السلام ـ العاشر من رمضان ـ العاصمة الإدارية) ، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة والسفراء ورجال الإعلام .
 

... إقرأ المزيد

Please wait...