الثلاثاء 07 مايو 2024 -02:18 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تستعرض فرص الاستثمار في مصر أمام وفد من المستثمرين اليابانيين


استقبلت د. هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وفد من المستثمرين اليابانيين برئاسة السيد / KANAZAWA YUKIO ، مالك شركة تيتان كابيتال وميزوها، والوفد المرافق له، لبحث سبل التعاون المشترك وعرض فرص الاستثمار في مصر، وذلك بحضور المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية.

... إقرأ المزيد

وزيرة البيئة تلتقى نظيرها العراقى لبحث سبل التعاون المشترك فى عدد من المجالات البيئية المختلفة

إلتقت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة بالسيد نزار ئاميدى وزير البيئة العراقى ، لبحث سبل التعاون المشترك فى عدد من المجالات البيئية وخاصة ملف التغيرات المناخية وذلك على هامش مشاركة وزيرة البيئة فى المؤتمر التاسع لوزراء البيئة في العالم الإسلامي"نحو تحقيق التحول الأخضر في العالم الإسلامي" .
 

... إقرأ المزيد

حزب المصريين الأحرار بأسوان يخرج في تظاهرة شعبية لدعم القيادة السياسية والتنديد بالقضية الفلسطينية



في جمعة مناصرة الشعب الفلسطيني اليوم شاركت أمانة حزب المصريين الأحرار بأسوان بقيادة الدكتور أحمد غلاب محمد الأمين العام للحزب بأسوان في المظاهرات والمسيرات التي تعبر عن غضب الشعب الاسواني عن القصف والحرب اللا إنسانية ضد الشعب الفلسطيني.

... إقرأ المزيد

رئيس هيئة الدواء المصرية يرأس اجتماعي الهيئات والجهات العربية الرقابية على الدواء واللجنة الفنية العليا للدواء العربي


رأس الدكتور تامر عصام، رئيس هيئة الدواء المصرية، الاجتماع الثاني للهيئات والجهات العربية الرقابية على الدواء، والاجتماع الثاني للجنة الفنية العليا للدواء العربي، والذين عقدا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

... إقرأ المزيد

Please wait...