السبت 27 أبريل 2024 -10:47 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني للعام 1445هـ في جمهوريتي طاجيكستان وألبانيا

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في العاصمة دوشنبيه، مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني في جمهورية طاجيكستان للعام 1445هـ، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الطاجيكي. حضر التدشين الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر الطاجيكي باهودور كوربو نيون، وعدد من المسؤولين، وفريق المركز.
 

... إقرأ المزيد

لإثراء التجربة الروحانية.. رئاسة الشؤون الدينية تفعّل منصة منارة الحرمين افتراضيًا في رمضان

فعّلت رئاسة الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي، منصة منارة الحرمين باللغات في شهر رمضان المبارك، ضمن إطار خطتها؛ لإثراء التجربة الروحانية التعبدية الواقعية افتراضيًا.
 

... إقرأ المزيد

"الشؤون الإسلامية" تقدم خدمات الشاشات الإلكترونية لضيوف الرحمن في المواقيت والمطار

يقدم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة خدمات الشاشات الإلكترونية في المواقيت والمطار لضيوف الرحمن، والتي تخدم الزوار والمعتمرين وقاصدي بيت الله الحرام، وذلك تزامناً مع توافدهم خلال شهر رمضان المبارك.

... إقرأ المزيد

السعودية :تستضيف اليوم مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - تنظم رابطة العالم الإسلامي اليوم الأحد المؤتمر الدولي: "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" في مكة المكرمة، بمشاركة عدد من كبار الشخصيات الإسلامية من رجال الإفتاء وكبار العلماء من مختلف المذاهب الإسلامية

... إقرأ المزيد

مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل توزيع المساعدات الإنسانية للمتضررين في قطاع غزة

 واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع مساعداته الإنسانية على المتضررين الفلسطينيين في قطاع غزة، بالتنسيق مع الهلال الأحمر الفلسطيني، وذلك ضمن الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة، حيث جرى أمس توزيع 500 سلة غذائية على النازحين في مراكز الإيواء بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة، استفاد منها 3,500 نازح.

... إقرأ المزيد

تبرعات الحملة الوطنية للعمل الخيري الرابعة بالسعودية تتجاوز مليار ريال في يومها الأول

تجاوز حجم التبرعات التي تلقتها الحملة الوطنية للعمل الخيري الرابعة في أول يوم أكثر من مليار ريال، وذلك منذ تدشينها بتبرعين سخيين من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، وستواصل الحملة جهودها في استقبال التبرعات عبر المنصة حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

... إقرأ المزيد

السعودية: ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن "تدابير مكافحة كراهية الإسلام"


أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب المملكة العربية السعودية باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة، قراراً بشأن "تدابير مكافحة كراهية الإسلام"، وتعيين مبعوث خاص للأمم المتحدة معني بمكافحة "الإسلاموفوبيا".

... إقرأ المزيد

"شؤون الحرمين" تُعلن موعد استقبال طلبات الاعتكاف في المسجد الحرام

أعلنت الهيئة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أمس، عن البدء في استقبال الراغبين في التسجيل في خدمة الاعتكاف بالمسجد الحرام خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.
 

... إقرأ المزيد

ولي عهد السعودية يزور المسجد النبوي ومسجد قباء

زار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اليوم، المسجد النبوي، وأدى الصلاة في الروضة الشريفة، كما تشرف بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، وعلى صاحبيه رضوان الله عليهما.

... إقرأ المزيد

حالة إشغال المصليات" .. تقنية حديثة ضمن خدمات المسجد النبوي للزائرين والمصلين

 تشكل الخدمات التقنية أهمية كبيرة في منظومة الخدمات والمبادرات التي يتم تهيئتها لخدمة المصلين والزائرين وتسهيل وصولهم إلى الحرمين الشريفين, وإشراكهم في تفعيل منظومة الخدمات المقدمة ضمن الخطة التشغيلية لشهر رمضان المبارك.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...