السبت 27 أبريل 2024 -06:45 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

اعمل الخير تلقاه.. أغنية مهداه للأم المثالية.. أم راكان ال الصباح


اهدي  المطرب جمال الكردي بالتعاون مع المخرج والفنان السعودي  جميل القحطاني و الفنان محمد وحيد على مطرب بالاوبرا سابقا، أغنية الي الأم المثالية وسفيرة الانسانية أم راكان ال الصباح، تقديرا لها علي  ما تبذله من جهد وعطاء للانسانيه في الدول العربيه
 

... إقرأ المزيد

خمسون عاما على رحيل طه حسين في مؤتمر لنادي القصة

في جلسته الأخيرة، قرر مجلس إدارة نادي القصة المصري عقد مؤتمر حول عميد الأدب العربي د. طه حسين، في ذكرى مرور خمسين عاما على وفاته.  وقد صرح  الكاتب والسيناريست محمد السيد عيد رئيس مجلس إدارة النادي، أنه من المقرر أن ينعقد المؤتمر في أواخر أكتوبر القادم، ويتولى أمانته الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف سكرتير عام النادي.

... إقرأ المزيد

بنها تدشن أنشطة نادي القصة بالمحافظات

في إطار الأهداف التي يسعى إليها مجلس إدارة نادي القصة، بمد جسور التواصل مع المبدعين بمختلف محافظات مصر، عملا على توسيع نطاق الاستفادة من خدمات النادي وأنشطته، أقيمت مساء اليوم أولى ندوات النادي بمحافظة القليوبية بالتعاون مع نقابة الزراعيين بالقليوبية برئاسة الفنان المسرحي، المهندس سامي سعد.

... إقرأ المزيد

وزيرة الثقافة تشهد انطلاق فعاليات أيام الثقافة لجمهورية كازاخستان وتفتتح معرض المقتنيات التراثية الكازاخية بالأوبرا

شهدت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، فعاليات الحفل الموسيقي الفني الذي أُقيم بدار الأوبرا، ضمن فعاليات أيام الثقافة لجمهورية كازاخستان في مصر، بحضور المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ المصرى، ونظيره، مولين أشيمباييف، رئيس مجلس الشيوخ "السينات" ببرلمان كازاخستان، ووزير الثقافة والرياضة والسياحة، أسخات أورالوف، ووعدد من سفراء الدول العربية والأجنبية بمصر.

... إقرأ المزيد

Please wait...