الإثنين 06 مايو 2024 -10:44 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وزيرة الهجرة  تشارك في مؤتمر "المديرات التنفيذيات- CEO WOMEN وتؤكد علي دعم المرأة

شاركت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في فعاليات النسخة الثانية من مؤتمر CEO Women،والتي اقيمت تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وبحضور الدكتورة كريستينا عرب ممثل هيئة الأمم المتحدة للمرأة، والدكتور هاني مصطفى الرئيس التنفيذي لــ Smart Digital Green SDG، بدعوة من الدكتورة منى مراد المؤسس والرئيس التنفيذي للمؤتمر وشركة أون إير جروب.

... إقرأ المزيد

وزير التجارة والصناعة يبحث مع سفير بلغاريا بالقاهرة سبل تعزيز التعاون الاقتصادي المشترك

عقد المهندس/ أحمد سمير وزير التجارة والصناعة لقاءً مع السيد/ ديان كاتراتشيف سفير بلغاريا بالقاهرة، حيث تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين خلال المرحلة المقبلة، كما تم استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، حضر اللقاء الوزير مفوض تجاري/ يحيي الواثق بالله رئيس التمثيل التجاري.
 

... إقرأ المزيد

رئيس قطاع الرعاية الاساسية يبحث خطة اعتماد وحدات ومراكز طب الأسرة بمحافظات التأمين الصحي الشامل


استقبل د.أحمد طه، رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، صباح اليوم بمقر الهيئة بالعاصمة الادارية الجديدة، د. سعاد عبد المجيد، رئيس قطاع الرعاية الأساسية بوزارة الصحة والسكان، وذلك لمناقشة آليات تأهيل وحدات ومراكز طب الأسرة للحصول على اعتماد "جهار" على مستوى مختلف محافظات الجمهورية مع اعطاء أولوية لوحدات الرعاية الأساسية بالمحافظات التي تم فيها تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل خلال المرحلة الأولي أو التي يجري تجهيزها للانضمام خلال المرحلة الثانية.

... إقرأ المزيد

"وزير الدولة للإنتاج الحربي" يلتقي وزير برنامج إدارة المشتريات الدفاعية بكوريا الجنوبية

التقى المهندس/ محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي مع الدكتور/ إيوم دونغوان وزير برنامج إدارة المشتريات الدفاعية "DAPA" بكوريا الجنوبية، جاء ذلك على هامش زيارته لكوريا الجنوبية للمشاركة في فعاليات معـرض سيول الدولي للفضاء والدفاع "ADEX 2023" والتي يرافقه خلالها المهندس/ ماجد محمد جمال الدين رئيس مجلس إدارة مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات (مصنع 200 الحربي).

... إقرأ المزيد

Please wait...