الإثنين 06 مايو 2024 -12:32 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

صندوق مصر السيادي واتصالات مصر يطلقان ”إرادة ”لتمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر”

أطلق صندوق مصر السيادي بالشراكة مع اتصالات مصر شركة جديدة متخصصة في مجال التكنولوجيا المالية، تحت إسم "إرادة لتمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر". تقدم الشركة خدمات التمويل لهذا القطاع الهام. وتتماشي هذه الخطوة مع توجه الدولة المصرية لإتاحة المزيد من فرص العمل أمام الشباب وأصحاب المشروعات للحصول على التمويل اللازم لهم، بما يسهم في تحقيق استراتيجية الدولة للشمول المالي لدعم النمو الاقتصادي تماشياً مع رؤية مصر2030.

... إقرأ المزيد

العبيكان للحلول الرقمية تدشن مقرها في السوق المصري لتوفير حلول رقمية رائدة لخدمة قطاع الأعمال

أعلنت مجموعة العبيكان للإستثمار تدشين مقر شركة العبيكان للحلول الرقمية لأول مرة بالأسواق المصرية، جاء قرار المجموعة بالتوسع في السوق المصري بهدف تحقيق اضافة حقيقة للمشهد التكنولوجي المصري وتقديم الخدمات والحلول الرقمية الرائدة لعدة مجالات خدمية وصناعية ودعم احتياجات قطاع الأعمال والشركات بمصر في إطار استراتيجيتها لرسم خارطة التحول الرقمي للشركات في المنطقة العربية كالشريك التجاري الرائد في التحول الرقمي بقطاع الأعمال والتعليم والتصنيع وسلاسل الإمداد.

 

... إقرأ المزيد

وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تلتقي رئيس ومؤسس مجموعة أداني الهندية

التقت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الملياردير غوتام أداني رئيس ومؤسس مجموعة أداني الهندية وذلك لبحث سبل التعاون وسبل الاستثمار في مصر في القطاعات المختلفة، وذلك خلال مشاركتها بأعمال المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس.

... إقرأ المزيد

القباج تستقبل وزير التنمية الاجتماعية والأسرة بجمهورية سنغافورة.. ويستعرضان البرامج والأنشطة الداعمة لاستقرار الأسر

استقبلت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي السيد ماساجوس ذو الكفل وزير التنمية الاجتماعية والأسرة بجمهورية سنغافورة، والسيد دومينيك جوة سفير جمهورية سنغافورة لدى جمهورية مصر العربية، بديوان عام وزارة التضامن الاجتماعي.

... إقرأ المزيد

وزيرا التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعليم العالي والبحث العلمي يناقشان عددًا من الملفات المشتركة

اجتمعت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية مع الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لمناقشة عدد من الملفات المشتركة.
وخلال الاجتماع استعرضت الدكتورة هالة السعيد أهم الملفات التي تعمل عليها الوزارة، مشيرة إلى أهمية ملف التعليم الذي يشهد في المرحلة الحالية تطورًا كبيرًا في التوجه نحو إنشاء المزيد من الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والتكنولوجية، فضلا عن عدد من الأفرع لجامعات دولية، مؤكدة أن تلك الجامعات تضم برامج تتفق مع توجهات سوق العمل بالداخل والخارج.

... إقرأ المزيد

Please wait...