الخميس 02 مايو 2024 -04:18 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

توشيبا تعلن عن أستراتيجيتها في السوق المصري 2023 لمنتجات تخزين البيانات لقطاع الأعمال والمستهلكين.

أعلنت توشيبا خلال مؤتمر "التواصل توشيبا ٢٠٢٣ " Toshiba channel connect 2023 ، عن أستراتيجيتها للأنتشار داخل السوق المصري ، مؤكدة أنها تخصص جزءًا كبيرًا من استثماراتها خلال العام الجاري 2023 ، في تدريب الموزعين وايجاد حلول تكنولوجيه للعملاء بالاضافه الي عمل عروض ترويجية مختلفة.

... إقرأ المزيد

إل جي تكشف عن عروض شهر يناير لتزويد عملائها المصريين بأفضل قيمة

تعلن إل جي مصر عن عروضها للعام الجديد في يناير 2023. تقدم للعملاء المصريين خصومات خاصة على منتجات الترفيه المنزلي والأجهزة المنزلية بالإضافة إلى باقات الصوت / الفيديو واشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر في Apple TV وShahid. تستمر عروض إل جي الترويجية لشهر يناير حتى 15 يناير.
 

... إقرأ المزيد

تقدم إل جي الراحة والأناقة طوال العام مع معرض ARTCOOL ™ الجديد في معرض  CES 2023

تستعد شركة إل جي للكشف عن أحدث أجهزة تكييف الهواء ARTCOOL Gallery في معرض .CES 2023 وبفضل شاشة LCD مقاس 27 بوصة وخيارات إل جي القابلة للترقية، يمكن للطراز الجديد عرض محتوى مخصص لمطابقة أي جهاز. الموسم أو لتحديث الغرفة على الفور باستخدام تطبيق إل جيThinQ  كما أنه يوفر تبريدًا وتدفئة موفرًا للطاقة باستخدام DUAL Inverter Compressor ™  من إل جي وتدفق الهواء غير المباشر بثلاثة اتجاهات، ويوفر أداءً صحيًا أكثر مع AI Dry ™ ، ويقدم مجموعة متنوعة من الميزات سهلة الاستخدام بما في ذلك تطبيق الهاتف المحمول سهل الاستخدام.
 

... إقرأ المزيد

إل جي تقدم تلفزيون OLED الجديد بتقنية” Zero Connect”  ليعيد تعريف الحرية في تصميم مساحتك

طرحت شركة إل جي للإلكترونيات  جهازها LG SIGNATURE OLED M (طراز M3) مقاس 97 بوصة ، وهو أول تلفزيون استهلاكي في العالم مزود بتقنية Zero Connect. إنه حل لاسلكي قادر على نقل إشارات الفيديو والصوت في الوقت الفعلي وصولا الى  4K 120 هرتز.

... إقرأ المزيد

تقدم إل جي مجموعة GRAM 2023 لتجربة مستخدم أكثر أناقة حتى الآن

تقدم إل جي مجموعة موسعة من إل جي gram، والتي توفر تنوعًا أكثر من أي وقت مضى بفضل وصول أسلوب Gram Ultraslim و Gram Style، في معرض CES 2023 وتواصل LG gram تقديم كلاهما القوة وقابلية النقل، وتعبئة المواصفات المتميزة في عوامل شكل أنيقة وخفيفة الوزن للغاية توفر راحة في أي مكان وتجارب مستخدم استثنائية.

... إقرأ المزيد

ثلاجة إل جي بتقنية الMOODUP تمنح مطبخك أجواء مفعمة بالألوان

تعتزم إل جي الكترونيكس طرح لون جديد لمجموعة ألوان ثلاجتها الرائدة المزودة بتقنية ™MoodUP لتقدم لعملائها تجربة أكثر تخصيصاً وذلك في معرض CES 2023. يأتي اللون الجديد إلى ثلاجة إل جي متغيرة الألوان بالتعاون مع معهد بانتون للألوان (Pantone Color Institute) المشهور عالمياً، تحت اسم Viva Magenta الجديد من بانتون للعام 2023، والذي يوصف بأنه أحمر قرمزي قوي لا يعرف الخوف ويضخ أجواء الحماس والدراما في الديكورات الداخلية للمنزل، وينشط أي بيئة بحيويته الديناميكية.

... إقرأ المزيد

إل جي تُقدّم تجربة فاخرة وفريدة مع الجيل الثاني من سلسلة LG SIGNATURE في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023

تكشف إل جي إلكترونيكس (إل جي) عن الجيل الثاني من سلسلة أجهزتها المنزلية LG SIGNATURE في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023. وستقدم تصاميم مناسبة لكافة الأزمنة وتقنيات مبتكرة لحياة أكثر راحةً وأناقةً واستدامةً في المنزل، وسيتم عرض المنتجات الجديدة في منطقة LG SIGNATURE في جناح "إل جي" تحت شعار "Live Beyond".
 

... إقرأ المزيد

Please wait...