الخميس 02 مايو 2024 -06:22 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات :شباب "مستقبلنا رقمي" نجحوا في تصدير خدمات رقمية ب130 مليون دولار

 
شارك الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم، فى مائدة مستديرة تحت عنوان "مستقبل التكنولوجيا والتحول الرقمى بعد جائحة كورونا" ضمن فاعليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ والذى يعقد تحت رعاية وبحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
 
 
 

... إقرأ المزيد

البريد يشارك في منتدى شباب العالم ويصدر لوحة طوابع بريد تذكارية

 
فى إطار مشاركة البريد المصري في منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022 بمدينة شرم الشيخ، يصدر البريد المصري لوحة طوابع بريد تذكارية بتقنية "QR code" لتوثيق هذا الحدث الهام الذي يحظى باهتمام كبير على المستويين المحلي والعالمي.
 
 

... إقرأ المزيد

«واتس آب» يكشف عن أولى تحديثاته لعام 2022

أطلقت منصة المراسلة الفورية الشهيرة واتس آب «WhatsApp» المملوكة لشركة ميتا ،أول ميزة مثيرة للاهتمام لعام 2022  لبعض عملاء الجوالات العاملة بنظام التشغيل «أي أو إس».

... إقرأ المزيد

معهد تكنولوجيا المعلومات والبنك العربي الإفريقي يطلقان برنامج تدريبي في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

 
يقدم معهد تكنولوجيا المعلومات، بالتعاون مع البنك العربي الإفريقي الدولي، برنامج تدريبي مشترك لتوسيع تأثير الشباب المصري الطموح في مجال عمل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ورفع كفاءة شباب الخريجين.
 

... إقرأ المزيد

إل جي مصر تطلق الجيل الجديد من غسالات الأطباق المزودة بتقنية إنترنت الأشياء (IOT)

أعلنت إل جي مصر عن إطلاق الجيل الجديد من غسالات الأطباق Smart QuadWash ™️المجهزة بتطبيق " ThinQ " المعتمد على تقنية إنترنت الأشياء " IOT " . 
 

... إقرأ المزيد

مدبولي يشهد توقيع وزارة الاتصالات 5 اتفاقيات تعاون لبناء القدرات بالذكاء الاصطناعي بالجامعات

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم بمقر مجلس الوزراء، مراسم توقيع 5 اتفاقيات تعاون ثلاثية بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من جهة، وشركة Dell Technologies بمصر من جهة ثانية، وكل من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وجامعات القاهرة، وعين شمس، والجامعة الأمريكية بالقاهرة، والجامعة الألمانية بالقاهرة) من جهة ثالثة؛ وذلك لبناء القدرات بمجال الذكاء الاصطناعي بهذه الجامعات .

... إقرأ المزيد

بكاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل.. هواوي تطلق هاتفها الجديد HUAWEI nova 9 في مصر

أعلنت شركة هواوي لأعمال المستهلك في مصر، الرائدة في تصنيع وإنتاج الهواتف المحمولة، عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية HUAWEI nova 9 رسمياً في السوق المصري خلال حفل أعدته الشركة للإعلان عن إطلاق الهاتف الجديد الذي يتميز بإمكانيات تصوير فائقة وأسعار تنافسية تجعله الخيار الأفضل في فئته. ويتوافر الهاتف في جميع فروع هواوي ولدى موزعيها المعتمدين.

... إقرأ المزيد

الاتحاد الأوربي يختار بحث أمني مقدم من خبير أمني مصري كمرجع للجهات الأمنية الأوربية

أعلنت الهيئة الأوربية لتأمين الحدود "FRONTEX" عن فوز المهندس عمرو الرهوان الخبير الأمني المصري بمسابقة بحثية في مجال الشرطة وتأمين الحدود. كان ذلك ضمن فاعليات المؤتمر الدولي لأمن الحدود الذي انعقد يوم الثلاثاء الموافق 30 نوفمبر الماضي، حيث قامت لجنة من الخبراء في مركز الاتحاد الأوربي للأبحاث والعلوم " JRC" بتقييم الأبحاث المقدمة، وانتهى قرار اللجنة إلى اختيار البحث المقدم من الرهوان نظرًا لتميزه وجودته الفنية وقابليته للتنفيذ من الناحية التكنولوجية والأمنية.

... إقرأ المزيد

في ختام جوميا بلاك فرايدي لعام 2021 : 150 مليون دولار القيمة الإجمالية لطلبات العملاء لـ 40 مليون زائر نشط

أعلنت Jumia Technologies AG المنصة الإفريقية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والمسجلة في بورصة نيويورك تحت رمز JMIA اليوم عن أبرز النجاحات والإنجازات التي حققتها حملة البلاك فرايدي والتي أقيمت مؤخرا في الفترة بين 5 نوفمبر و 30 نوفمبر 2021 حيث أصبحت الحملة منذ انطلاقها في عام 2012 هي الأكثر انتظارا للعملاء والبائعين وأيضا لشركاء النجاح.

... إقرأ المزيد

Please wait...