الخميس 02 مايو 2024 -03:26 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

“إل جي” تقدم رؤية ESG حياة أفضل للجميع في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2023

التزامات الشركة المستقبلية وابتكاراتها للعالم والأشخاص سيتم عرضها في مساحة العرض “حياة أفضل للجميع”.
 

... إقرأ المزيد

LG تقدم ثلاجة INSTAVIEW الفسيحة والأنيقة في معرض CES 2023

اطلقت إل جي إلكترونيكس للكشف عن ثلاجة LG InstaView ™ ذات الباب الفرنسي الجديدة في معرض CES 2023، لمساعدة المستخدمين على إنشاء مطبخ أكثر أناقة يمتزج بسلاسة مع الخزائن والاستمتاع بتجربة طعام محسنة، يوفر طراز المنضدة الجديد، سعة كبيرة وتصميمًا مدمجًا بسيطًا وأنيقًا ، مع لوحة مرآة InstaView ومقابض منخفضة. كما توفر أربعة أنواع مختلفة من الثلج وتحافظ على الطعام طازجًا لفترة أطول باستخدام تقنيات النضارة المتقدمة من إل جي.
 

... إقرأ المزيد

تنقل تلفزيونات إل جي2023 OLED الانغماس في المشاهدة وتجربة المستخدم إلى آفاق جديدة

كشفت شركة إل جي عن تشكيلة تلفزيوناتها لعام 2023، والتي تتصدرها مجموعة تلفزيونات OLED الأكثر تقدمًا حتى الآن. بفضل جودة الصورة المتميزة ذات الإضاءة الذاتية وتقنيات معالجة الصور القوية ومنصة webOS المحسّنة التي تقدم المزيد من الميزات والخدمات الذكية، تعمل أجهزة تلفزيون OLED الأحدث من الشركة على الارتقاء بتجربة المشاهدة كما هو الحال مع إل جي OLED فقط.

... إقرأ المزيد

إل جي تكشف عن مجموعة مكبرات الصوت لعام 2023

كشفت شركه إل جي عن مجموعة مكبرات الصوت لعام 2023، بما في ذلك طرازي SC9 و SE6 الجديدين، في معرض CES في لاس فيغاس في شهر يناير. تتطابق السماعات الجديدة بشكل مثالي مع مجموعات تلفزيوشاشاتنات إل جي 2023، وتقدم قيمة استثنائية للمستهلك مع صوت قوي ودقيق ومجموعة من الميزات العملية والمريحة والتصميمات الأنيقة.

... إقرأ المزيد

إل جي تتصدر أحدث مؤشر داو جونز العالمي للاستدامة للعام الحادي عشر على التوالي

حصلت شركة إل جي على مكانة في مؤشر Dow Jones العالمي للاستدامة  (DJSI World) للعام الحادي عشر على التوالي، مما يدل على ريادة الشركة المستمرة في الإدارة المسؤولة عن المعايير البيئية والاجتماعية والحكومية.

... إقرأ المزيد

وزير الاتصالات يشهد احتفالية تخريج طلاب مدارسWE للتكنولوجيا التطبيقية من منحة سامسونج الدولية لبرامج الترميز والبرمجة

شهد الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فعاليات احتفالية تخريج طلاب مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية من منحة سامسونج الدولية لبرامج الترميز والبرمجة، التى تعد أحد أهم المنح المقدمة من برنامج سامسونج للابتكار Samsung Innovation Campus من قبل شركة سامسونج العالمية وتحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بهدف تأهيل الطلاب لسوق العمل من خلال تطوير مهاراتهم المهنية ورفع مستوى الكفاءات والمهارات التكنولوجية.

... إقرأ المزيد

Please wait...