الخميس 02 مايو 2024 -04:59 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

33 قتيلا في سقوط حافلة من على جسر في كينيا

وأعلنت الإدارة الوطنية للنقل والأمن في بيان تعليق عمليات شركة الباصات Modern Coast Express Ltd

... إقرأ المزيد

إصابة 5 أشخاص في حادث مروري بصحراوي بني سويف الزعفرانة

أصيب 5 أشخاص اليوم الجمعة في حادث إنقلاب سيارة أجرة تاكسي، بـ طريق الزعفرانة - الصحراوي الشرقي، بمحافظة بني سويف، وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

... إقرأ المزيد

طقس شديد الحرارة غدا وارتفاع الأمواج بالبحر المتوسط والعظمى بالقاهرة 36 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الثلاثاء، استمرار ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية،  معتدل الحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الاحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.
 

... إقرأ المزيد

الأوقاف تعلن افتتاح 14 مسجدا بالمحافظات الجمعة المقبل

أعلنت وزارة الأوقاف ، افتتاح 13 مسجدًا الجمعة المقبل، منها 10 مساجد جديدة أو إحلالًا وتجديدًا، و3 مساجد صيانة وتطويرًا، ليصل إجمالي ما تم افتتاحه من 1 /7 /2022م حتى تاريخه ( 49 ) مسجدًا ، منها (40) مسجدًا جديدًا أو إحلالًا وتجديدًا، و (9) مساجد صيانة وتطويرًا.
 

... إقرأ المزيد

ارتفاع بالرطوبة وأجواء حارة فى القاهرة.. تفاصيل حالة الطقس حتى الخميس المقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم السبت حتى الخميس المقبل، حيث تشهد البلاد  طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل رطب ليلا على كافة الأنحاء .

... إقرأ المزيد

الأرصاد: ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة بداية من الأحد وزيادة معدلات الرطوبة

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن يوم الأحد، سيشهد بداية الارتفاع التدريجي الطفيف في درجات الحرارة، حيث ستكون 35 درجة مئوية، ومع منتصف الأسبوع ستصل إلى 36 و37 درجة، وسنتحول إلى أجواء شديدة الحرارة رطبة خلال فترات النهار، لأن أغلب الكتل الهوائية تظل قادمة من البحر المتوسط والصحراء الغربية، وهو ما يؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة واستمرار ارتفاع نسب الرطوبة.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...