الخميس 02 مايو 2024 -01:22 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

التموين توقع ٣ بروتوكولات تعاون مع الأوقاف لتوريد ١٠٠٠ طن لحوم

 
وقع وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة 3 بروتوكولات تعاون في التعاون المشترك بين الوزارات وقيام الشركة القابضة للصناعات الغذائية بتوفير اللحوم الطازجة من الأبقار للبلاد طوال العام والاستفادة من الكميات المتوفرة من الأبقار الواردة من السودان والتى قامت الشركة القابضة بالتعاقد على استيرادها من السودان.
 

... إقرأ المزيد

التموين : اقامة معرض "نبيو 2022للذهب والمجوهرات" 19 فبراير ٢٠٢٢

 
أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي عن قيام الوزارة بالتعاون مع الشعبة العامة للمصوغات الذهبية بالاتحاد العام للغرف التجارية عن اقامة معرض "نبيو 2022" للذهب والموجوهرات خلال الفترة من 19 الى 21 فبراير المقبل بمشاركة من 25 الى 30 شركة من كبرى الشركات العاملة في صناعة وتجارة الذهب بالاضافة الى مشاركة كبار المصممين المحليين والعالميين.
 

... إقرأ المزيد

وزيرة التجارة والصناعة تغادر الى غانا للمشاركة في اجتماعات منطقة التجارة الحرة القارية الافريقية

 
غادرت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة مطار القاهرة صباح اليوم متجهة الى العاصمة الغانية اكرا للمشاركة فى الاجتماع الذى تنظمه سكرتارية منطقة التجارة الحرة القارية الافريقية بشأن اطلاق مبادرة نظام المدفوعات والتسويات الافريقى ، وذلك نيابة عن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى .
 

... إقرأ المزيد

الهيئة العامة للتنمية الصناعية تشارك لأول مرة بجناح في منتدى شباب العالم

 
تشارك الهيئة العامة للتنمية الصناعية لأول مرة بجناح متميز في منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة والذي يُعقد تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمدينة شرم الشيخ، وتستهدف المشاركة التعريف بدور الهيئة في تحقيق التنمية الصناعية وعرض الخدمات التي تقدمها للمستثمر الصناعي.
 
 
 

... إقرأ المزيد

ننشر أهم تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراءفي منتدى شباب العالم

 
• التغير المناخي اجتاح العالم بطريقة وحشية، حيث إن هناك تغييرات كثيرة ستشهدها الأجيال القادمة بسبب المناخ وتغيراته.
 
 
 

... إقرأ المزيد

تأهيل بدني وعقلي ومهاري لناشئي "غزل المحلة" وفق المعايير الأوروبية

حرصت شركة غزل المحلة لكرة القدم منذ تأسيسها في مطلع عام 2021 على الاهتمام بقطاع البراعم والناشئين، والارتقاء بنظم التدريب.

 
وجاء التعاون مع أكاديمية "هوتنيك" البولندية التي تأسست في عام 1950- بعد عملية انتقاء بين المدارس الأوروبية لتطوير أداء اللاعبين والارتقاء بالمستوى التكتيكي والمهاري والبدني والعقلي، بهدف الوصول إلى الأسلوب المتبع في أوروبا واكتشاف أفضل المواهب والعمل على تطويرهم .
 

... إقرأ المزيد

آثار جائحة كورونا على توزيع الدخل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تُعتبر جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) رابع أزمة تصيب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في العِقد الذي أعقب الانتفاضات الشعبية أو ما يسمى بالربيع العربي، وانخفاضات أسعار النفط بين عامي 2014 و2016، وتجدد الاحتجاجات في 2019، وهي تختلف عن الأزمات الأخرى بسبب آثارها واسعة النطاق وتداعياتها على توزيع الدخل.

... إقرأ المزيد

وزير الإنتاج الحربي ونقيب المهندسين يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

استقبل المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين بمقر ديوان عام الوزارة، بهدف بحث موضوعات التعاون المقترحة بين الجانبين، وذلك بحضور المهندس هشـام أبـو سنـة نقيـب مهندسيـن القاهـرة كما حضر اللقاء المهندس محمد محمد صلاح الدين مصطفى نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي والعضو المنتدب والمهندس محمد شيرين محمد المشرف على الإدارة المركزيـة لمكتـب الوزيـر والمهندس محمود عرفات مستشار الوزير.

... إقرأ المزيد

الرئيس السيسى يهنئ أقباط مصر بالخارج بمناسبة عيد الميلاد المجيد

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسى، أقباط مصر بالخارج، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

... إقرأ المزيد

الرئيس السيسي يهنئ طائفة الأقباط الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد

أوفد الرئيس عبدالفتاح السيسى ، رئيس الجمهورية، أحمد الأنصاري، أمين رئاسة الجمهورية، إلى طائفة الأقباط الإنجيلية؛ للتهنئة وحضور الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

... إقرأ المزيد

Please wait...