الخميس 02 مايو 2024 -09:48 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

الذكري السنوية للمرحوم محمد رضا صديق الاستاذ محمود علي عبد العظيم

وبشر الصابرين اللذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إن لله و إن إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون صدق الله العظيم

... إقرأ المزيد

خبير قانوني: خروج المصريين بالملايين تفويض رسمي للرئيس للحفاظ على أمن مصر القومي


أكد الخبير القانوني الدكتور  غلاب الخطاب، أن خروج المصريين في جميع المحافظات بهذا الشكل الرائع وبهذا العدد الهائل يعد تفويضا رسميا للرئيس السيسي لاتخاذ ما يراهمن قرارات لحماية أمن مصر القومي والحفاظ أيضا على القضية الفلسطينية.
وأضاف الحطاب في بيان له، أن الشعب المصرى أثبتت أنه يعشق  ويقدس فلسطين  وأن القضية في عقل وقلب كل مصري، وأنه شعب تتحطم على صخرته كل المخططات والمؤامرات.

... إقرأ المزيد

عاشور : يشارك في اجتماع وزراء التعليم العالي والبحث العلمي الأفارقة

شارك د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، في الاجتماع الافتراضي الوزاري لوزراء التعليم العالي والعلوم والتكنولوجيا بالقارة الإفريقية، ضمن اجتماع الدورة الاسثنائية الرابعة للجنة الفنية المتخصصة للتعليم والعلوم والتكنولوجيا بالاتحاد الإفريقي، بحضور 35 وزيرًا إفريقيًا للتعليم والعلوم والتكنولوجيا، وممثلين لعدد 35 دولة إفريقية والاتحاد الإفريقي ومنظمة النيباد ومنظمات أخرى، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.
وفي كلمته، أشار د. أيمن عاشور إلى أهمية التعليم التكنولوجي والفني الذي هو قاطرة المستقبل، مستعرضًا تجربة مصر في إنشاء الجامعات التكنولوجية.

... إقرأ المزيد

هيئة الكتاب تصدر «مختارات مسرحية للأطفال» لـ محمد عبد الحافظ ناصف

صدر حديثًا عن الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور أحمد بهي الدين، كتاب «مختارات مسرحية للأطفال» من تأليف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف.
ويقول مؤلف الكتاب: «يعتبر الكتاب هو الإصدار الثالث للمؤلف الذي يجمع فيه جزءًا مهمًا من مشروعه الأدبي، وبخاصة مسرح الطفل الذي يعد من أكثر الأشكال الفنية تأثيرًا في الأطفال في كل المراحل العمرية.

... إقرأ المزيد

عيد ميلاد تسنيم مالك

في جو عائلي بهيج احتفلت الامورة تسنيم مالك بعيدها ميلادها، حيثحضر  الحفل لفيف من اصدقاء العائلة، والاقارب
امير العسيري رئيس التحرير يتمني السعادة والصحة والعافية للأمورة الصغيرة وعقبال ١٠٠ سنة

... إقرأ المزيد

Please wait...