الخميس 02 مايو 2024 -07:58 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وزيرة الثقافة تطلق فعاليات الاحتفال ب 60 عام على تأسيس مسرح الطليعة

تفتتح الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة فعاليات الاحتفال بمرور 60 عاما على تأسيس مسرح الطليعة بحضور المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الانتاج الثقافي، الفنان اسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح، المخرج عادل حسان مدير مسرح الطليعة وذلك في التاسعة مساء الاحد 17 ابريل بمقر مسرح الطليعة بالعتبة .

... إقرأ المزيد

الصحة: خلو مستشفيات محافظة قنا من مرضى بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة والسكان خلو كافة مستشفيات محافظة قنا من مرضى فيروس كورونا، لأول مرة منذ بداية الجائحة، وذلك ضمن مكتسبات الدولة في التصدي للجائحة.

... إقرأ المزيد

إتاحة ربع مليون شنطة رمضان مقدمة من اتحادى الصناعات والغرف التجارية بالمحافظات

وافقت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة على تخصيص 2,5% من الاحتياطي النقدي للغرف التجارية بالمحافظات لتوفير شنط رمضان للمواطنين، حيث صدر قرار الوزيرة بالترخيص بالخصم من الاحتياطي والشراء من خلال لجنة مشتركة تضم المحافظات والغرف التجارية، على ان يتم التوزيع من خلال المحافظات او مديريات التضامن والتي لديها قوائم بالاسر الأولى بالرعاية بكل محافظة.
 

... إقرأ المزيد

رسمياً.. إيهاب جلال مديراً فنياً للمنتخب الوطني خلفاً لكيروش

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز، مديراً فنياً للمنتخب الوطني، خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش الذي رحل مؤخراً عن تدريب الفراعنة بعد الإخفاق في التأهل لكأس العالم 2022.

... إقرأ المزيد

عبد الدايم وسالم وعبد العال يطلقون فعاليات الاحتفالات بالقاهرة عاصمة الثقافة لدول العالم الإسلامي 2022

اطلقت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والدكتور سالم بن محمد المالك المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو" واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة فعاليات الاحتفالات باختيار القاهرة عاصمة الثقافة لدول العالم الإسلامي والتى تمتد طوال 2022 ، وذلك فى احتفالية كبرى أقيمت على المسرح الروماني بسور القاهرة الشمالي بحضور مجموعة من سفراء ومثلي الدول المشاركة في الفعاليات وعدد من اعضاء مجلسي النواب والشيوخ .

... إقرأ المزيد

"زد" يُطلق أوّل منصّة رقميّة لاكتشاف المواهب في كرة القدم

أطلق نادي زد الرياضي بالتعاون مع الوكالة الرقمية Digital Gurus ، منصة "Zed Talents" الرّقميّة، وهي أول منصّة رقمية لاكتشاف وتطوير المواهب في كرة القدم عبر الإنترنت في مصر، وتُقدِّم المنصَّة مُحتوى توجيهي وإرشادات رياضيّة على يد نخبةٍ مِن كبار الرياضيّين في مصر لتنمية مواهب الناشئين وتطوير مستواهم الرّياضي، وذلك مِن خلال تحدّيات مصمّمة على حسب المرحلة العمريّة من 8 حتى 18 سنة.  

... إقرأ المزيد

غرفة السياحة تحذر المواطنين من برامج الترانزيت لأداء العمرة وتؤكد: غير قانونية

السفر

 عبر بوابة العمرة ضمان لحقوق المعتمرين وسلامتهم وتوفير أفضل الخدمات لهم

... إقرأ المزيد

تعرف على المقومات السياحية والأثرية لمحافظة سوهاج فى عيدها القومى

يحل اليوم الأحد، العيد القومي لمحافظة سوهاج، والذي يحتفل به في العاشر من أبريل من كل عام، تخليدا لذكري تصدى أبناء المحافظة للحملة الفرنسية على مصر.
 

... إقرأ المزيد

القباج تستعرض تقريرًا عن معارض وحدات التضامن الاجتماعي بالجامعات المصرية

استعرضت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي تقريرًا قدمه الدكتور صلاح هاشم مستشار وزارة التضامن الاجتماعي للسياسات الاجتماعية ومنسق عام برنامج وحدات التضامن الاجتماعي داخل الجامعات عن المعارض التي نفذتها وحدات التضامن الاجتماعي داخل الجامعات المصرية في الفترة الأخيرة والتي بلغ عددها ثمانية معارض، حيث تستهدف الوزارة تنظيم 10 معارض سلعية خلال شهر رمضان المعظم.

... إقرأ المزيد

بمشاركة 30 ألف من الشباب والفتيات تحت 18 عاماً:الشباب والرياضة تكشف تفاصيل الدورة الرمضانية للأندية والأحياء الشعبية

تحت شعار "الرياضة حياة"، تنفذ وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى الدورة الرمضانية للأندية والأحياء الشعبية على مستوى جميع المحافظات خلال شهر رمضان المُعظم من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية "الإدارة العامة للقاعدة الشعبية - إدارة الاحتفالات والمهرجانات الرياضية" بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات.

... إقرأ المزيد

Please wait...