الخميس 02 مايو 2024 -09:07 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وزير التعليم العالي يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة العلمين الدولية وجامعة وليام باترسون وكلية أوشن كاونتي الأمريكيتين


شهد د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة العلمين الدولية برئاسة د. عصام الكردي رئيس الجامعة، وجامعة وليام باترسون وكلية أوشن كاونتي الأمريكيتين، بحضور د. رشدي زهران رئيس مجلس أمناء جامعة العلمين الدولية، د. جيري داستي رئيس مجلس أمناء كلية أوشن، د.جون لارسن رئيس كلية أوشن، وممثل عن جامعة وليام باترسون، د. ميساء هوارد نائب رئيس كلية أوشن للعلاقات الدولية، د.عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس الأسبق، وذلك بمبنى التعليم الخاص بالقاهرة الجديدة.

... إقرأ المزيد

كيان شباب مصر المبدع يشارك في اليوم العالمي للتنمية المستدام

بدعوة كريمة من معالي الوزيرة / ندب العجيزي مدير إدارة التنمية المستدامة اليوم ٢٦ فبراير ٢٠٢٣ بجامعة الدول العربية شارك كيان شباب مصر المبدع في فعاليات اليوم العربي للاستدامة، وذلك بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، بمشاركة الأمين العام السيد أحمد أبو الغيط، ووزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية دكتورة هالة السعيد، والشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء والرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة بمملكة البحرين.

... إقرأ المزيد

الدكتور أنور حلمي : 60 مليون جنيه تكلفة  الريبوت المستخدم في اجراء  العمليات الجراحية

فتح الدكتور أنور حلمي أحد المساهمين في المستشفي الدولي للكلي والمسالك البولية قلبه لـ اقتصاد وبنوك" ليحدثها عن عن طرق العلاج الحديثة، وعن مشاكل البروستاتا، مؤكدا أن نسبة الاصابة بها في الولايات المتحدة الامريكية اكبر من مصر، كما تحدث عن مشكلة هجرة الأطباء الشبان بحثا عن المال، وما نتج عنع من معاناة البلاد من نقص الكوادر المدربة من الاطباء والممرضات، داعيا الدولة الي اعادة النظر في دخل الاطباء الشبان، ومؤكدا امتلاك مصر كوادر طبية علي مستوي عالمي دفعت الكثير من دول الجوار الي الحضور طلبا للاستشفاء بها خاصة ليبيا واليمن والسودان.

... إقرأ المزيد

Please wait...