الخميس 02 مايو 2024 -11:24 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

غدا طقس حار بالقاهرة شديد الحرارة جنوبا والعظمى بالعاصمة 35 درجة وأسوان 40

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الأحد، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.

... إقرأ المزيد

غدا طقس حار بالقاهرة شديد الحرارة جنوبا والعظمى بالعاصمة 34 درجة

تتوقع هيئة الارصاد الجوية أن يشهد غدا الأربعاء، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء ، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الاحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.
 

... إقرأ المزيد

تعرف على حكم صيام العشر الأوائل من شهر ذى الحجة

أكدت دار الافتاء أنه ثبت عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أنه كان يصوم التسع من ذي الحجة؛ ففي "سنن أبي داود" وغيره عن بعض أزواج النبي صلى الله عليه وآله وسلم قالت: "كان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يصوم تسع ذي الحجة، ويوم عاشوراء، وثلاثة أيام من كل شهر أول إثنين من الشهر والخميس".
 

... إقرأ المزيد

غدا ميلاد هلال شهر ذى الحجة.. والجمعة 8 يوليو وقفة عرفات فلكيا

يولد هلال شهر ذى الحجة مباشرة بعد حدوث الاقتران فى تمام الساعة الرابعة والدقيقة 52 فجراً بتوقيت القاهرة المحلى يوم غد الأربعاء الموافق 29/6/2022م (يوم الرؤية).

... إقرأ المزيد

قبل عيد الأضحى.. تعرف على أسعار اللحوم فى الأسواق

قبل أيام قليلة من عيد الأضحى تسجل أسعار اللحوم بكافة أنواعها، استقرارا واضحا فى الأسواق اليوم حيث سجل سعر اللحوم البقرى بلدى، ما بين 150و 195جنيها للكيلو فى الأسواق للمستهلكين حسب القطعية، مع استقرار المعروض، وقد تختلف الأسعار بحسب المناطق السكنية وبين المحافظات، فى حين يباع سعر اللحم الضأن بين 160 إلى 200 جنيه حسب القطعية.

... إقرأ المزيد

الأرصاد الجوية: غدا انخفاض تدريجي في درجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس غدا الثلاثاء حيث تشهد البلاد انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة بكافة أنحاء البلاد، ليسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.
 

... إقرأ المزيد

أفواج الحجاج تغادر مطار القاهرة اليوم فى احتفالية خاصة بالصالة الموسمية

يودع الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اليوم الأحد، أفواج الحجاج المصريين من مطار القاهرة الدولى خلال احتفالية خاصة بالصالة الموسمية بالمطار، يحضرها الطيار عمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، ولفيف من المسئولين بالأوقاف والطيران والتضامن الاجتماعى.
 

... إقرأ المزيد

أسعار الأضاحى فى مصر.. الجاموسى بـ63 جنيها فى الأسواق

ننشر متوسط أسعار الأضاحى هذا العام عقب تسجيل ارتفاع ملحوظ بنسبة تتراوح بين 20 إلى 30 %، وذلك على خليفة ارتفاع كبير فى أسعار الأعلاف منذ مارس الماضى، بسبب الحرب الروسية الأوكرانية، وزيادة الأسعار العالمية بصورة ملحوظ.

... إقرأ المزيد

اعترافات قاتل الطالبة نيرة أشرف: بعد ما تعدموني ادفنوني في حضنها ارجوكم

وقف القاتل امام وكيل النيابة وصرخ بشدة، قائلاً “بحبها وبعشقها، أنا كنت حتى مقدرش أعاكس بنت من شدة خجلى وطول عمرى متفوق وبطلع الأول، حتى فى الكلية كنت بطلع الأول على دفعتى وملتزم بالصلاة فى المسجد، لكن لما شفتها وقابلتها أول يوم 

... إقرأ المزيد

Please wait...