الخميس 02 مايو 2024 -10:34 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

الصحة: القوافل الطبية قدمت خدماتها العلاجية بالمجان لـ110 آلاف مواطن خلال النصف الأول من فبراير الجاري

أعلنت وزارة الصحة والسكان، تقديم الخدمة الطبية والعلاج بالمجان لـ110 ألف و702 مواطن من خلال 82 قافلة طبية تم تنفيذها على مستوى الجمهورية خلال النصف الأول من شهر فبراير الجاري.

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يتابع الخطوات الأخيرة استعدادا لإطلاق استراتيجية تنمية الأسرة المصرية

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، اليوم؛ لمتابعة الخطوات الأخيرة استعدادا لإطلاق استراتيجية تنمية الأسرة المصرية، والمقرر إطلاقها قريباً من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وذلك بحضور الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، القائم بأعمال وزير الصحة، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والسيدة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، ومسئولي عدد من الوزارات المعنية.

... إقرأ المزيد

توقيع مذكرة تفاهم بين الأزهر وكازاخستان لتعزيز الحوار والعلاقات بين الشعوب

 

 
 
 
وقع مركز حوار الأديان بالأزهر الشريف ومركز نور سلطان نزارباييف لتطوير الحوار بين الأديان والحضارات(NNCIICD)، اليوم الاثنين بمشيخة الأزهر، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين الطرفين لتحقيق المنفعة المتبادلة والترويج الشامل للحوار والتعاون، وتشجيع الحوار بين أتباع الأديان والحضارات، وتهيئة الظروف لتعزيز العلاقات بين الشعوب من مختلِف الثقافات والتقاليد والأديان، وتشجيع الاحترام المتبادل والتفاهم، والمساعدة في تحديد وحل القضايا الخلافية من خلال الحوار.
 
 

... إقرأ المزيد

وكيل الأزهر يستقبل وفدًا من دارسي أكاديمية ناصر العسكرية العليا

 

 
استقبل فضيلة أ.د محمد الضويني، وكيل الأزهر، اليوم الاثنين بمقر مشيخة الأزهر، وفدًا من دارسي أكاديمية ناصر العسكرية العليا، من ١٠ دول وهم السعودية والإمارات والأردن وفلسطين ولبنان وكينيا والسودان ونيجيريا وتنزانيا وبنجلاديش. 
 
 

... إقرأ المزيد

الأوقاف تعلن ضوابط صلاة التراويح بالمساجد فى رمضان.. نصف ساعة بعد صلاة العشاء

أكدت وزارة الأوقاف أن دورها الرئيسي هو عمارة بيوت الله (عز وجل) مبنى ومعنى ، ونشر الفكر الوسطي الرشيد ، والعمل على تنمية مال الوقف وحسن استثماره وإنفاق عوائده وفق شروط الواقفين . 

... إقرأ المزيد

الصحة تطلق 44 قافلة طبية مجانية بالمحافظات خلال أسبوع ضمن "حياة كريمة"

أعلنت وزارة الصحة والسكان، إطلاق 44 قافلة طبية مجانية في المناطق النائية والمحرومة من الخدمات الصحية، خلال الفترة من يوم الأحد 20 وحتى يوم الاثنين 28 من شهر فبراير الجارى، بجميع محافظات الجمهورية، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، "حياة كريمة".

... إقرأ المزيد

التعليم تحدد طرق التقدم للعمل بامتحانات الثانوية العامة 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، آليات فتح باب الترشح للعمل كرئيس أو وكيل للجنة الإدارة ولجنة النظام والمراقبة لامتحانات الثانوية العامة 2022، وخطواته، موضحة أنه يقوم المرشح بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم و طبع استمارة الترشح والإقرار الخاص بعدم وجود موانع تحول دون الاشتراك في أعمال الامتحانات العامة.
 

... إقرأ المزيد

بالتعاون مع مصلحة الرقابة الصناعية مركز تحديث الصناعة ينظم زيارة لمدينة "فوة" الصناعية

في إطار التعاون بين مركز تحديث الصناعة ومصلحة الرقابة الصناعية، نظم فريق عمل مركز تحديث الصناعة ومنسق برنامج سويتش ميد التابعة لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) وبمرافقة اللواء عبد الرؤوف أحمدي رئيس مصلحة الرقابة الصناعية زيارة لمدينة فوة في محافظة كفر الشيخ والتي تشتهر بأنشطة إعادة تدوير مخلفات صناعة الغزل والنسيج. 

 
 

... إقرأ المزيد

رئيس البرلمان العربي يثمن مسيرة التنمية التي حققتها المملكة في ظل قيادتها الحكيمة

 

 
رفع صاحب المعالي السيد عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود  ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ــ حفظهما الله-بمناسبة احتفال المملكة العربية السعودية بذكرى يوم التأسيس لأول مرة في تاريخها، بعد أن صدر أمر ملكي سعودي الشهر الماضي بأن يكون 22 فبراير من كل عام، يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية.
 
 

... إقرأ المزيد

شبورة ونشاط رياح وعودة الأمطار.. تفاصيل حالة الطقس حتى السبت المقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم الإثنين حتى السبت المقبل، حيث يسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للدفء على شمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء و جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على شمال الصعيد ووسط سيناء كما تتكون الثلوج على مرتفعات سانت كاترين.

... إقرأ المزيد

Please wait...